غريليش: لا توجد أندية كثيرة يمكنها تحقيق ما فعلناه بريال مدريد

أكد جاك غريليش، جناح مانشستر سيتي، على سعادته الكبيرة بعد الفوز برباعية نظيفة على ريال مدريد والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وثنائية بيرناردو سيلفا في الشوط الأول من مواجهة الأربعاء، ترجمت سيطرة السيتي على المباراة في إستاد “الاتحاد”.

والأهداف المتتالية بعد ذلك من إيدير ميليتاو (هدف عكسي) ثم جوليان ألفاريز، جعلت السيتي يصل لنتيجة (5 – 1) في مجموع المباراتين.

وقدم غريليش أداء رائعًا، وتمكن من صناعة 35 فرصة حتى الآن هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وهو الرقم الأكبر لأي لاعب إنجليزي في موسم واحد.

والفوز جعل السيتي أيضًا يصل إلى 26 مباراة على أرضه دون هزيمة في دوري أبطال أوروبا.

وقال جريليش بعد الفوز: “لا يصدق، أنت تكون في هذه اللحظة، الأمر رائع للغاية، لا أعتقد أن هناك أندية كثيرة يمكنها فعل ذلك بريال مدريد”.

وأضاف: “أقسم، بأننا عندما نكون مع بعضنا البعض ونلعب، خاصةً هنا، نشعر أنه لا يمكن إيقافنا، لقد رأيت إحصائية عن رقم لنا في دوري أبطال أوروبا ولم أصدق ذلك، مقارنة الفوز هنا على ملعبنا أكثر من خارج ملعبنا، كل مباراة على ملعبنا نفوز بها”.

وتابع: “عندما نلعب هنا، نشعر أنه لا يمكن إيقافنا، حتى في الدوري، نشعر أنه لا يمكن لأي شخص أن يهزمنا، ليلة الأربعاء، أمر لا يصدق”.

وأكمل: “أنا ألعب بشكل جيد وأشعر بالثقة، ولكني أشعر بأنه يمكني إحراز المزيد من الأهداف وصناعتها، بالنسبة لي إنه حلم وأصبح حقيقة”.

والفوز سيجعل السيتي يواجه إنتر ميلان الإيطالي في نهائي البطولة، يوم العاشر من حزيران/يونيو المقبل.

غريليش الذي ساعد الفريق الإيطالي هذا الموسم، أكد على ثقته في مدربه بيب غوارديولا من أجل الاستعداد الجيد لخوض هذا التحدي.

وقال غريليش: “في كل مباراة نلعبها نحاول السيطرة على الكرة، المدرب هنا هو عبقري، هو يخبرنا ببعض الأمور التي يمكن أن نضرها بهم”.

وأخيرًا قال نجم الإنجليزي: “لديهم الكثير من الخبرة، لقد شاهدتهم ليلة الثلاثاء، يجب أن تكون فريق جيد لكي تصل إلى النهائي، لذلك عليك احترامهم”.