بالخطأ.. “يويفا” يضع ريال مدريد بمواجهة إنتر في نهائي الأبطال (صور)

قبل ساعات من فوز مانشستر سيتي الساحق على ريال مدريد في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على “تويتر” رسمًا لدوري أبطال أوروبا، يظهر أن ريال مدريد سيواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي في نهائي البطولة بمدينة إسطنبول التركية.

والمنشور المحذوف الآن، تم نشره قبل ساعتين من مباراة ريال مدريد في نصف النهائي مع مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد”، يوم الأربعاء.

وعرض المنشور، الذي تم حذفه لاحقًا، رابطًا لمسابقة مطروحة للجمهور، للفوز بتذاكر لنهائي الشهر المقبل في إسطنبول.

وأظهر المنشور، المرفق برسم “غرافيك” لكأس دوري أبطال أوروبا مع شعاري ريال مدريد وإنتر ميلان على يساره ويمينه، مع نص أسفله: “كن حاضرًا للنهائي.. اربح التذاكر الآن!”.

وجاء في المنشور نفسه: “تم تأكيد المتأهلين للتصفيات النهائية وتم تحديد المكان.. أجب عن 5 أسئلة بشكل صحيح لتحصل على فرصة للتوجه إلى إسطنبول!”.

ومن الواضح أن “يويفا” قد استبق النتيجة، الأمر الذي دفع مشجعي الستيزنز للسخرية والتعليق بأن الفريقين تأهلا للنهائي أمام إنتر بعد أن أعادوا نشر المنشور، ولكن بشعار مانشستر سيتي.

وكان مانشستر سيتي فاز في على ريال مدريد في لقاء العودة على ملعب “الاتحاد” بأربعة أهداف دون مقابل، بعد أن تعادلا ذهابًا في مدريد بهدف لكل منهما، ويتأهل السيتي بنتيجة (5 – 1) في مجموع المباراتين.

وفي مباراة يوم الأربعاء، تفوق سيتي على بطل أوروبا، حيث سجل برناردو سيلفا هدفين في الشوط الأول ليقدم أداءً مثيرًا، وسجل إيدير ميليتاو أيضًا هدفًا بنيران صديقة، قبل أن يضيف جوليان ألفاريز هدفًا آخر متأخرًا، حيث حقق سيتي فوزًا شاملاً (4 – 0) على إستاد “الاتحاد”، ليقوده لخوض المباراة النهائية في إسطنبول الشهر المقبل.

وسيلتقي سيتي مع إنتر ميلان في النهائي بعد فوزه على غريمه التقليدي ميلان في نصف النهائي (3 – 0) في مجموع المباراتين، وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الوحيد في إياب يوم الثلاثاء على ملعب “سان سيرو”.

وستقام المباراة النهائية لهذا العام على إستاد “أتاتورك” الأولمبي في إسطنبول يوم 10 حزيران/يونيو.

(سكاي نيوز عربية)