أنشيلوتي يعلق على “الخسارة القاسية”.. وحديثه مع رئيس الريال بخصوص مستقبله

عقد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا في ملعب “الاتحاد”، بعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة عريضة (0 – 4)، ومن ثم بلوغ نهائي البطولة.

وقال المدرب، بحسب ما نقل موقع ريال مدريد: “لقد لعبنا ضد منافس استحق الفوز، لأنه لعب بكثافة وجودة أكبر في الشوط الأول، ممهدًا للفوز بالمباراة.. لقد تفوقوا كما تفوقنا نحن في الموسم الماضي.. هذا شيء وارد في نصف نهائي دوري الأبطال”.

وأضاف: “لم نتبع خطة اللعب.. خسرنا مباراةً كان فيها المنافس أفضل.. لا يمكن التفكير في أن موقف الفريق لم يكن جيدًا في نصف نهائي دوري الأبطال.. إنها مجرد خطوة لنكون أفضل في الموسم المقبل”.

وتابع: “قدّم هذا الفريق أداء جيدًا في الموسم الماضي وفي الموسم الجاري أيضًا.. فزنا على السيتي في العام الماضي في نصف النهائي وفزنا بدوري الأبطال، لكننا الأربعاء لم نكن قادرين على لعب نهائي آخر.. أن واثق من أن هذا الفريق سيقوم بعمل أفضل في الموسم المقبل ونركز على النسخة المقبلة من دوري الأبطال، لأننا نريد الفوز باللقب مجددًا”.

وأردف: “كان موسمًا جيدًا.. سنلعب أربع مباريات وعلينا اللعب بشجاعة.. آمل أن ننهي الموسم بشكل جيد.. الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال هو نجاح، لأنه أمر لا تحققه سوى أربعة فرق.. يمكن أن يخسر أي فريق في نصف النهائي”.

وختم أنشيلوتي، تعليقًا على استمراريته مع ريال مدريد: “كان الرئيس واضحًا جدًا قبل 15 يومًا.. لذلك لا يوجد أي شك.. لن أكشف هنا الأمور التي يقولها لي الرئيس”.