تداول واسع للقطة غضب دي بروين من غوارديولا (فيديو)

شهدت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، تبادل بيب غوارديولا ولاعبه كيفن دي بروين كلمات تحمل معاني الغضب أثناء المباراة، لكن كل الجدل حول اللقطة انتهى، بعناق بين الإثنين بعد تبديل اللاعب البلجيكي.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على الريال (0 – 4 في الإياب، بعد التعادل 1 – 1 في الذهاب بمدريد)، ليتأهل الفريق الإنجليزي لنهائي دوري الأبطال، ضاربًا موعدًا مع إنتر ميلان الإيطالي، في إسطنبول يوم 10 حزيران/يونيو القادم.

وعانى غوارديولا من لحظة “توتر صارخ” ضد دي بروين في بداية الشوط الثاني، حين كانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم السيتي بهدفين نظيفين.

وما كان من دي بروين إلا أن واجه مدربه بكلمات تحمل معاني الغضب.

وكان اللاعب البلجيكي غاضبًا جدًا، حيث قام بفرد ذراعيه، وصرخ بكلمات تجاه مدربه، الذي من جانبه كان يوبخه، على الأرجح، بالإشارة إلى الإدارة غير الصحيحة لكرة انقطعت من دي بروين.

واكتملت لقطة تبادل الغضب بين اللاعب ومدربه، والتي استمرت لعدة ثواني، بإشارات بالذراع تحمل معاني تذمر كل منهما تجاه الآخر.

وبينما استمر دي بروين في اللعب دون مشاكل بعد ذلك، بدا غوارديولا منزعجًا واستدار وعاد إلى دكة البدلاء، حيث بقي هناك لعدة دقائق دون متابعة المباراة بحماسه المعتاد.

وبعد ذلك، عاد بيب، المعروف عنه الاهتمام بالتفاصيل، وهو بالتأكيد لا يريد أدنى خطأ من فريقه، إلى منطقة المدرب المحاذية لخط التماس.

وفي النهاية، تم حل كل شيء قبل وقت قصير من نهاية المباراة، حين تم استبدال دي بروين، الذي تلقى عناقًا حارًا وربتات على الظهر من غوارديولا.

أحدث الأخبار: