من فضلك لا تفكر كثيرًا.. مشجعو مانشستر سيتي يخشون من “افتكاسات” غوارديولا

يعتقد مشجعو مانشستر سيتي أن بيب غوارديولا بدأ بالفعل في الإفراط في التفكير قبل مواجهة ريال مدريد.

ويشعر مشجعو مانشستر سيتي بالقلق من أن بيب غوارديولا سيبالغ في التفكير حول مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، وذلك بحسب ما ذكر موقع “سبورت بايبل”.

ويوم الأربعاء، سيلعب سيتي أكبر مباراة له هذا الموسم حتى الآن، عندما يواجه ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

مع تعادُل النتيجة 1-1 بعد مباراة الذهاب الرائعة في مدريد الأسبوع الماضي، يعلم السيتي أن الفوز على الاتحاد سيصل بالفريق إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخ النادي.

فرصة الفوز بدوري الأبطال أخيرًا، وربما حتى حصد الثلاثية، تعني أن هناك الكثير من الأمجاد في طريقها إلى التحقق.

ويبدو من المفهوم أن بعض مشجعي السيتي لم يكونوا سعداء أكثر عندما تطرق غوارديولا إلى موضوع التفكير الزائد خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الثلاثاء.

واتُهم مدرب السيتي بالإفراط في التفكير في المباريات الأوروبية الكبيرة للسيتي في الماضي، كما حدث عندما استخدم نظامًا تكتيكيًا غير مألوف عندما تم إقصاء فريقه من قبل ليون في عام 2020.

وكان غوارديولا قد أطلق وعودًا وتطمينات للجماهير حول عدم نيته الإفراط في التقكير باللقاء القادم، لكن تصريحات المدرب الإسباني لم تبث الطمئنينة في قلوب عشاق السماوي، كما نقل الموقع البريطاني.

وكتب أحد المشجعين على تويتر: “الدموع. إنه يفكر في الإفراط في التفكير” ، بينما قال آخر: “بالضبط ما سيقوله الشخص المفرط في التفكير”.

بينما توسل آخر: “من فضلك لا تفكر كثيرًا بيب!”.