غوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد: سنعدل التكتيك.. وغياب لاعب وحيد

كشف بيب غوارديولا عن جاهزية جميع نجوم مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عدا ناثان آكي.

وشهدت مباراة الذهاب التعادل الإيجابي بين الفريقان بهدف مقابل آخر، وإذا فاز السيتي في الإياب سيتأهل إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

وغاب آكي عن المباراة في مدريد بعد استبداله في الفوز (2 – 1) على ليدز في 6 أيار/مايو، وأيضًا عن الفوز (3 – 0)، يوم الأحد، على إيفرتون.

وأكد مدرب السيتي أن كيفين دي بروين يتدرب كالمعتاد.

وقال غوارديولا في مؤتمره الصحفي، بحسب ما نقل موقع السيتي: “باستثناء ناثان، الجميع جاهز”.

وسيحتضن إستاد “الاتحاد” مباراة الإياب، ويعتقد غوارديولا أن الجماهير ستساعد اللاعبين في اللحظات الصعبة ضد حامل اللقب والفائز بالبطولة 14 مرة.

وتابع: “أعلم أنهم سيكونون قريبين منا، أنا متأكد من أنهم لن يتركونا وحدنا، في اللحظات السيئة سيكونون هناك وفي حالة جيدة للضغط على الخصم، نلعب 11 ضد 11 ولا نعلم ماذا سيحدث”.

وفي نفس الوقت، شدد بيب أن العاطفة لن تكون العامل الوحيد لفوز السيتي، مع فريق مليء بالنجوم من الطراز العالمي.

وقال غوارديولا إنه سيحتاج إلى إجراء تعديلات تكتيكية لتحسين الأداء بعد مواجهة مدريد منذ ثمانية أيام، عندما سجل دي بروين هدفًا من 25 ياردة، بعدما أحرز فينيسيوس جونيور.

وشدد: “العاطفة موجودة ويجب أن تكون عالية، لكن هذا فقط لن يهزم فريق مثل مدريد”.

وأردف الكتالوني: “علينا تعديل شيء ما والقيام به بشكل أفضل قليلًا لخلق فرص لمهاجمينا والأفراد في المقدمة للحصول على المزيد من الكرات والاتحولات والجودة التي يتمتعون بها في جميع المراكز”.

وختم غوارديولا: “نلعب في نصف نهائي دوري الأبطال ضد أقوى الخصوم، هذا هو التحدي الذي نعيشه حاليًا”.