رابط تصويت.. ستة نجوم يتنافسون على جائزة “لاعب الموسم” من رابطة اللاعبين المحترفين

‏‎تواجد كلا من كيفين دي بروين وإيرلينغ هالاند، نجما مانشستر سيتي، في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم بتصويت الجماهير من رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك بعدما حققته هذه الثنائية الرائعة خلال هذا الموسم، كما تواجدت أيضًا خديجة شو من فريق السيدات في القائمة المرشحة لأفضل لاعبة.

وذكر الموقع الرسمي لمانشسترسيتي أن هذا الثلاثي تألق في الموسم الجاري، مما جعله في القائمة المختصرة لستة أشخاص مرشحين من الدوري الممتاز ودوري “باركليز” للسيدات.

‏‎وسجل هالاند 36 هدفًا في الدوري خلال 33 مباراة فقط، محطمًا بذلك الرقم القياسي المحقق منذ 29 عامًا في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

‏‎وأحرز النرويجي هدفًا بمعدل كل 74 دقيقة في الدوري، وسجل حتى الآن ضد 17 نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، البالغ عددهم 19.

وحصل صاحب رقم 9 على جائزة أفضل لاعب كرة قدم لعام 2023 من اتحاد كتاب كرة القدم، بعدما حصل على أكثر من 80% من الأصوات.

‏‎وانضم إليه زميله في الفريق كيفين دي بروين، الذي يعد أكثر لاعب قام بتمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، بـ16 تمريرة في 30 مباراة.

‏‎ويعد البلجيكي مرشح أيضًا لجوائز أخرى، وهي أفضل لاعب في “الاتحاد” وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

‏‎ويواجه هالاند ودي بروين منافسةً من ثنائي أرسنال بوكايو ساكا ومارتن أوديغارد، ومهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

‏‎ويمكن للجمهور التصويت من خلال الرابط التالي: riddle.com

وعلى الجانب الأخر، سجلت شو 18 هدفًا في 20 مباراة فقط في الدوري، وحصلت على لقب لاعبة الشهر في الدوري في شهري تشرين الثاني/نوفمبر وآذار/مارس.

‏‎ويتبقى مباراتان فقط على نهاية دوري “بركليز” للسيدات، وخديجة على بعد هدف فقط لتعادل رقم نيكيتا باريس لأكبر عدد من الأهداف.

‏‎وتواجه بوني منافسةً من فريدا مانوم لاعبة أرسنال، وراشيل دالي مهاجمة أستون فيلا، سام كير لاعبة تشيلسي، وثنائي مانشستر يونايتد ماري إيربس وأونا باتلي.

‏‎ويمكن التصويت من خلال الرابط التالي: riddle.com