شاكيرا تستهدف بيكيه بأغنية جديدة.. ولقاء مع توم كروز (صور – فيديو)

لم تنته بعد قصة الصديقين السابقين، لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه، ونجمة الغناء الكولومبية، لبنانية الأصل شاكيرا، حيث تستمر الأخيرة في تخصيص رسائل إلى صديقها السابق.

وأصدرت شاةيرا أغنية جديدة بعنوان “Acrostic” وبحسب الصحف الإسبانية، لم تتضمن هذه الأغنية رسائل صريحة تجاه بيكيه، بل تحدثت بشكل مبهم عن آلامها بعد الانفصال، واستخدمت عبارات من نوعية “لقد علمتني أن الحب ليس عملية احتيال، وأنه عندما يكون حقيقيًا فهو لا ينتهي، حاولت ألا أبكي حتى لا تظهر هشاشتي”.

وبحسب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تضمنت الأغنية الكثير من التلميحات حول ولديها المشتركين مع بيكيه، ميلان وساشا، وعن حياتها حاليًا كأم عزباء.

وقبل أيام، سرت شائعات عن ارتباط المغنية الكولومبية بنجم هوليوود، توم كروز، بعدما جمعتهما صور عديدة أثناء تواجدهما في سباق سيارات “ميامي جراند بريكس”، حيث تقابل الاثنان أثناء توجههما إلى مضمار ميامي الدولي باستاد هارد روك لمشاهدة السباق.

إلا أن شاكيرا نفت أية علاقة عاطفية مع كروز، وأكدت أن ما يتم تداوله ما هو إلا مجرّد “مزحة”.

والمغنية البالغة من العمر 45 عامًا، وبيكيه (35 عامًا) كانا قد أعلنا انفصالهما في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، إذ تعارفا في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

أحدث الأخبار: