أنشيلوتي يجهز “تشكيلة تنافسية” أمام خيتافي تحضيرًا لمواجهة السيتي

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا في “سيوداد ريال مدريد”، قبل المباراة ضد خيتافي، التي تقام يوم السبت، في إطار الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وقال المدرب، بحسب ما نقل عنه موقع ريال مدريد: “نحن بحالة جيدة.. لدينا بعض الشكوك حول لاعبين تلقوا ضربات في مباراة يوم الأربعاء (أمام مانشستر سيتي) ولم يتعافوا بعد، مثل رودريغو وبنزيما.. يعود ميندي وثيبايوس.. سنقيّم الوضع يوم السبت.. الفريق متحفز للفوز (على خيتافي)”.

وأضاف: “الحديث عن مباراة يوم الثلاثاء الماضي ليس ما يشغلنا اليوم.. للمباريات جوانب عديدة، دفاعية وهجومية، وقد قدمنا أداء جيدًا للغاية، خاصةً في الشوط الثاني.. علينا تغيير تركيزنا في مباراة السبت، لأننا نريد تقديم أداء جيد والفوز”.

وأردف: “عندما تساورني شكوك أكثر، فهذا لأن الفريق بحالة جيدة.. يمكن لكثيرين المساهمة بما لديه وهذا شيء جيد.. قد يكون لدي شكوك حتى الدقيقة الأخيرة من يوم الأربعاء القادم (في مواجهة الإياب أمام السيتي)”.

وتابع: “كورتوا سيلعب وفينيسيوس أيضًا.. لا أعرف ما إذا كانا سيلعبان أساسيين، لكن كل الموجودين سيلعبون.. ستكون تشكيلة تنافسية.. لن أخاطر، لأن هناك لاعبين نضرين، لكن مباراة السبت تتطلب الكثير”.

وختم أنشيلوتي موضحًا: “خيتافي في صراع من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، لذلك ستكون مباراة متطلبة ونحتاج إلى النضارة والطاقة.. خيتافي سيكون تنافسيًا ونضرًا وحيويًا”.