ميسي يرد على تقارير انتقاله للهلال السعودي

أكد متحدث باسم ليونيل ميسي، يوم الثلاثاء، أن مستقبل اللاعب الأرجنتيني لن يُحسم قبل نهاية الموسم، في الوقت الذي تستمر فيه هذه المسألة في إثارة أكبر قدر من الاهتمام في فرنسا، ويتزايد الضجيج بشأن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان بشكل كبير كل يوم.

ونشرت وسائل إعلام أنباء تفيد بأن ميسي حسم مسألة عن رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية للتعاقد مع نادي الهلال السعودي، على الرغم من أن المقربين من اللاعب عبروا عن عدم ارتياحهم لتكرار هذا الموقف الذي يثير الانزعاج وعدم الارتياح لدى النجم الأرجنتيني.

وقالت صحيفة “ليكيب”: “ميسي توصل إلى اتفاق شفهي مع السعودية، ولكن لم يتم توقيع أي شيء في الوقت الحالي، وهي الخطوة التي لا يريد اللاعب القيام بها قبل نهاية الموسم”.

ونقلت الصحيفة عن مقربين من المهاجم الأرجنتيني، أن الاتفاق يتضمن عقداً لمدة عامين، إلى جانب عام اختياري إضافي، بقيمة 500 مليون يورو سنويًا، أي أنه أعلى بقدر مرتين ونصف المرة عن العقد الذي وقعه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

وإذا أضيفت مدفوعات أخرى، يمكن لميسي الحصول على حوالي 600 مليون يورو.

ومن ناحية أخرى، تضيف “ليكيب”، نقلًا عن مقربين، أن “البرغوث” يريد أن يظل قادرًا على مواصلة المنافسة حتى بطولة كوبا أمريكا 2024، أو حتى كأس العالم 2026، وهو ما يعني الاستمرار في أحد الأندية الأوروبية.

وبالنسبة لبرشلونة، الذي يخوض السباق لإقناع المهاجم الأرجنتيني وبطل العالم بالعودة صفوفه، فإنه يعني أن الوقت ليس في صالحه، وينتظر قرار رابطة الليغا، الذي سيصدر الأسبوع المقبل بشأن قبولها من عدمه.

(إفي)