برشلونة يعود لتسليط راداره على أمرابط

دخل لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط ضمن خطط برشلونة، الذي يسعى لتدعيم خط وسطه استعدادًا للموسم المقبل، إلى جوار أسماء مثل إلكاي غندوغان، الذي يعد الخيار الأمثل للبرسا، رغم عدم التوصل لاتفاق مالي مع اللاعب.

ويحاول المدير الرياضي للبلوغرانا، ماتيو أليماني، إنهاء الصفقة ببنود مالية واضحة، خاصةً وأنه لا يريد دفع أكثر من 25 مليون يورو للحصول على لاعب يريد الانتقال إلى ملعب “كامب نو”، وفقًا لما ذكرته صحيفة (سبورت) الكتالونية، يوم الثلاثاء.

وطلب تشافي هرنانديز من الإدارة التعاقد مع لاعب ارتكاز يتمتع بالقوة البدنية ليعزز الصلابة الدفاعية في مباريات التشامبيونز الصعبة.

وكان البرسا يسعى في البداية للحصول على توقيع زوبيميندي، لكن النادي الكتالوني استبعده في نهاية المطاف بسبب السعر الذي يطلبه ناديه ريال سوسييداد.

ويظهر اسم أمرابط في القائمة، والذي كان قريبًا من الانتقال إلى “كامب نو” في كانون الثاني/يناير الماضي، مع ترحيب اللاعب المغربي بالانتقال.

وكان برشلونة قد حاول قبل أشهر الحصول على خدمات أمرابط على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وعرض على فيورنتينا بند الشراء مقابل 40 مليون يورو لإتمام الصفقة، إلا أن هذا العرض لم يعد قائمًا، لا سيما وأن برشلونة لا يريد دفع سعر مبالغ فيه، حتى لو كان أمرابط هدفًا لعدة فرق أوروبية.

(إفي)