تقرير: ريال مدريد وجهة محتملة أمام ساديو ماني

سرد تقرير صحفي الوجهات المحتملة أمام النجم السنغالي ساديو ماني الصيف المقبل مع ازدياد وتيرة التوقعات بخروجه السريع من بايرن ميونخ بعد قضائه موسمًا واحدًا في ألمانيا.

ولا يقضي ماني أفضل أوقات مسيرته مع النادي البافاري، وشكلت خيارات المدربين الذين أشرفا على تدريبه (ناغلسمان وتوخيل) مشكلةً كبيرةً مع الطلب منه القيام بأدوار غير مريحة في الملعب.

ولعبت مشاكله الأخيرة مع زملائه ومدربيه دورًا في الحكم على مسيرته بالفشل مع بايرن بعد أقل من موسم تخلله غياب طويل للنجم السنغالي عن الملاعب، بلغ أربعة أشهر، بداعي الإصابة.

ومن الوجهات المحتملة أمام ماني في حال تقرر رحيله، بحسب ما أشارت الكثير من التقارير، تشيلسي الإنجليزي الذي يبحث عن استعادة التوازن الموسم المقبل.

وسيمثل استلام الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو مهمة تدريب البلوز، خطوة كبيرة نحو انضمام ماني إلى النادي اللندني، حيث حاول المدرب السابق لتوتنهام، ضم النجم السنغالي لسبيرز سابقًا.

نسبة ضئيلة أمام ماني بما يخص عودته لصفوف فريقه السابق، ليفربول، الذي يبني فريقًا تحت قيادة الألماني يورغن كلوب بأسماء شابة، بحسب ما أشار تقرير لموقع “90min“.

وتحدث الموقع عبر تقريره عن إمكانية انضمام ماني إلى ريال مدريد الإسباني، وأشار إلى أن النادي الملكي ارتبط منذ فترة طويلة بخطوة لضم زميله السابق في الريدز محمد صلاح، لكن بعض وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت أن النادي كان حريصًا أيضًا على التعاقد مع ماني في عهد زين الدين زيدان.

ويرى التقرير أن السعر المخفض لماني الآن يجعل التحرك نحوه منطقيًا بالنسبة للوس بلانكوس، حتى لو كان يتعارض مع سياسة الانتقالات الأخيرة للنادي الإسباني.

ويمكن أن يوفر ماني دعمًا كبيرًا لفينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى، وربما يملأ مكان كريم بنزيما في مركز المهاجم الصريح عند الحاجة، بحسب ما أشار التقرير.