تقرير يتغنى بما يقدمه محمد صلاح.. بطل اللحظات الحاسمة وأمل ليفربول في انتزاع بطاقة الأبطال

رجل اللحظة الحاسمة والسبب الرئيسي وراء عدم تبدد آمال ليفربول في بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، هكذا قدم تقرير صحفي النجم المصري محمد صلاح وما يفعله خلال المباريات الأخير للريدز.

وأشار موقع “90min” البريطاني إلى أن صلاح أحرز هدفًا حيويًا آخر للريدز يوم السبت، وهو ما فعله لأكثر من مرة في المباريات الأخيرة، مثمنًا ما يقدمه “ملك اللحظات الحاسمة” لفريقه وزملائه ومدربه الألماني يورغن كلوب.

وبهدفه يوم السبت، حقق صلاح أرقامًا كثيرة، منها ما لم يسبقه إليه أحد، وبهذا الهدف أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في تسع مباريات متتالية على ملعب “آنفيلد” عبر التاريخ.

وفي قصة الهدف الذي قاد به صلاح فريقه لحصد النقاط الثلاث من أمام مضيفه برينتفورد، والذي جاء بلعبة مميزة جماعيًا، بدأ صلاح الهجمة، وأرسل كرةً إلى فابينيو، ومررها اللاعب البرازيلي إلى فيرجيل فان دايك، أعادها الأخير بالرأس للنجم المصري الذي وضع الكرة في الشباك كهدف أول للريدز في الدقيقة 13.

ومنح الموقع الشهير، التقييم الأعلى قي اللقاء لصالح صلاح، بواقع 8 درجات من عشرة، وخلفه ترينت ألكساندر أرنولد بتقييم 7.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في كل المسابقات هذا الموسم إلى 30 هدف، 19 منهم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعادل صلاح أسطورة الريدز السابق، ستيفين جيرارد في عدد الأهداف مع الريدز، والذي بلغ 186 هدفًا في عدد مباريات يساوي قرابة نصف ما لعبه متوسط ميدان الفريق السابق.