كلوب يفكر بالاعتذار.. ويوضح علاقة صلاح بالغضب الذي أظهره تجاه الحكم

يفكر يورغن كلوب في تقديم اعتذار شخصي لأحد الحكّام، ويسلط مدرب ليفربول الضوء على علاقة محمد صلاح في حادثة تسبب بغضبه على الحكم الرابع جون بروكس.

وحقق الريدز فوزًا غاية في الأثارة على توتنهام يوم الأحد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثية، ليصعد الريدز بعدها إلى المركز الثالث في البريميرليغ.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: “الموقف برمته ما كان يجب أن يحدث، كان هناك الكثير من المشاعر والغضب في تلك اللحظة، ولهذا السبب احتفلت بالطريقة التي احتفلت بها”.

وأضاف: “كان الخطأ على محمد صلاح -قبل هدف توتنهام الثالث- أمام عيني مباشرةً، كان يجب أن أكون سعيدًا فقط عندما سجلنا الهدف الرابع ولكن للأسف كنت غاضبًا”.

وواصل: “جاء بول تيرني (الحكم الرئيسي) نحوي، لم أكن أتوقع الحصول على بطاقة حمراء للحظة، وقال: بالنسبة لي إنها بطاقة حمراء ولكن بسببه (الحكم الرابع) إنها بطاقة صفراء”.

وتابع: “أعلم أن بول تيرني لا يفعل ذلك عن قصد، بالتأكيد لا، لكن لدينا هذا التاريخ معه، لم يحدث شيء عن قصد ولكنه لا يزال موجودًا”.

وأكمل: “أنا نادم حقًا على العناوين الرئيسية التي صنعتها، ليس لدي أدنى فكرة عما يحدث الآن، لم نسمع أي شيء بعد”.

وختم: “ربما يجب أن أتوقع عقوبة، البطاقة الحمراء التي حصلت عليها ضد مانشستر سيتي كانت في نفس المكان، وأيضًا بسبب خطأ ضد نفس اللاعب، محمد صلاح”.