ريال مدريد ومبابي: أمل جديد لضمه.. وبنزيما يبدده

ما يزال السؤال يتكرر في كل “ميركاتو صيفي” حول الصفقة المدوية التي سينجزها ريال مدريد، ويكثر الحديث الآن حول مفاضلة النادي الملكي بين الإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت تقارير صحفية أن ريال مدريد لم يفقد الأمل في ضم كيليان مبابي، مشيرةً إلى أنه في حال توفرت ظروف معينة، فمن الممكن أن ينتقل “جوهرة فرنسا” للنادي الملكي هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، سيحاول ريال مدريد ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إذا، رأى بصيص أمل في رحيله عن باريس سان جيرمان.

ووفقًا للصحيفة، فسيكون الشيء الأصعب في هذه المهمة هو إقناع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بالتحدث عن احتمال انتقال مبابي.

ومع ذلك، لا شيء يشير إلى اقتراب تحقق الأمل المدريدي في الوقت الحالي.

وبدوره، نفى مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحافية يوم الاثنين، أن فريقه يسعى لضم مهاجم في الصيف المقبل، مع استمرار إيمانه الكبير بهداف الفريق كريم بنزيما.

وقال أنشيلوتي: “ضم مهاجم هو جزء من الخطط المستقبلية للنادي، نظرًا لعمر كريم (35 عامًا).. طالما أن كريم في هذه الحالة، فإننا لا نفكر في الأمر حاليًا، أيضًا لأن اللاعبيين الأساسيين يعملون بشكل جيد للغاية.. لقد نجحت التشكيلة العام الماضي، وتعمل بشكل جيد هذا العام أيضًا”.