مينديز يساوم برشلونة في عقد نجمه الأمين جمال “المحب لريال مدريد”

يقوم نادي برشلونة بدعم موهبته، الأمين جمال، صاحب الـ15 عامًا، وذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة، والتي بدورها كشفت حقائق جديدة حول موهبة البارسا الشاب.

وأظهر تقرير صحفي حقائق عديدة حول نجم البارسا الشاب البالغ من العمر 15 عامًا والذي ظهر لأول مرة منذ أيام قليلة مع الفريق الأول.

وبحسب صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، دفع 2.5 مليون يورو لعائلة الأمين من أجل ضمه إلى وكالته، وترك العمل مع وكيله السابق، إيفان دي لا بينيا.

وفي المزيد من الحقائق حول النجم ذو الأصول المغربية، كشفت الصحيفة أن مينديز جاء بعرض من ريال مدريد لمحاولة مساومة برشلونة بشأن عقد اللاعب الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وحاول مينديز بهذه الطريقة الضغط على خوان لابورتا، رئيس برشلونة، لتصعيد جمال، إلى الفريق الأول في أسرع وقت، ونجح في ذلك.

وتخشى إدارة البارسا من خسارة نجمها لصالح الغريم ريال مدريد، بالأخص مع التصادم الكبير بين الناديين في الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إن والدي جمال من المشجعين المتحمسين لريال مدريد، كما أن اللاعب نفسه كان يشجع الفريق الملكي عندما كان طفلًا.

وأشارت “ديفنسا سنترال” إلى أن جمال انضم إلى أكاديمية “لا ماسيا” الخاصة بالنادي الكتالوني بسبب قربها الجغرافي من محل إقامته.

ويبدو مينديز مستعد لاستخدام أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز كذلك، وجلب عروض منها، للضغط على برشلونة بما يخص المقابل المادي للعقد الجديد لجمال.

أحدث الأخبار: