تياغو يؤدي عمل جانبي كمترجم لنونيز.. ردة فعل طريفة من كلوب (فيديو)

حظيت المباراة العصيبة التي جمعت ليفربول بضيفه توتنهام اليوم السبت بالعديد من المشاهد التي تستحق الحديث عنها، منها كان بطلها مدرب الريدز يورغن كلوب.

وسجل دييغو جوتا هدفًا حاسمًا لليفربول في المباراة المثيرة والتي انتهت بفوز الريدز على ضيفه توتنهام (4 – 3) في الجولة 34 من البريميرليغ.

وأحرز أهداف ليفربول كل من كورتيس جونز (3) ولويس دياز (5) ومحمد صلاح (15 من ركلة جزاء) وديوجو جوتا (90+4) ، فيما سجل هاري كين (39) وهيونغ مين سون (77) وريتشارليسون (90+2) أهداف توتنهام.

وبعد هدف ريتشالسون المباغت، ظن الجميع أن اللقاء يسير إلى تعادل محبط للريدز بعد تقدمهم بثلاثية نظيفة في الربع ساعة الأول من اللقاء، لكن جوتا رد بعدها بدقيقة واحدة، وعلى بعد دقيقتين من النهاية، لينطلق المدرب يورغن كلوب محتفلًا ومعترضًا كذلك على الحكم الرابع.

وخلال أطوار اللقاء، تطوع تياغو ألكنتارا للترجمة لزميله داروين نونيز الضعيف باللغة الإنجليزية، قبل نزول الأخير كبديل، وأبدا المدرب الألماني ردة فعل طريفة وهو يشاهد اللاعب الأسباني وهو يعطي تعليمات لزميله الأوروغوياني.

وتسببت إنطلاقة كلوب الحماسية بعد تسجيل جوتا هدل الحسم، بإصابته بما بدى أنه شد عضلي في ساقه اليسرى، وبقي يعاني منها حتى مع احتفاله بالفوز رفقة الجماهير الحاضرة بملعب “أنفيلد”.