علاقة رونالدو وجورجينا ليست على ما يرام.. الملل والمال أهم الأسباب

أفاد تقرير صحفي برتغالي أن علاقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا رودريغيز، تمر بأزمة خلال الفترة الحالية، وأن الانفصال بينهما وارد جدًا.

ويتواجد الثنائي في العاصمة السعودية الرياض منذ شهر يناير من العام الجاري، حيث وقع اللاعب البرتغالي الأسطوري عقدًا احترافيًا مع نادي النصر العاصمي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بوادر أزمة ظهرت بين لاعب ريال مدريد السابق وجورجينا رودريغيز، وهذا نقلًا عن البرنامج التلفزيوني البرتغالي “نويت داس إستريلاس” ، على شبكة سي إم تي في” التلفزية.

وأشارت المصادر في وسائل الإعلام البرتغالية الأخرى، إلى أن كريستيانو “سئم” من التصرفات التي تبنتها جورجينا رودريغيز في الفترة الأخيرة من حياتهما المشتركة.

وبحسب البرنامج فإن رونالدو وجورجينا قد ينفصلان، ويظهر سلوك رونالدو الأخير شيئين: أولهما أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة، وأنه كلما ابتعد عن والدته دولوريس أفيرو يكون أقل حدة.

وأضاف الصحفي والمقدم المساعد في البرنامج دانيال ناسيمنتو أن: “رونالدو ليس سعيدًا، وتقضي جورجينا أيامها في أحد مراكز التسوق بالرياض، وهذا من الأسباب التي جعلت كريستيانو مستاء من تصرفاتها، حيث أنها تنفق كثيرًا من الأموال، والأسوأ من ذلك كله أنها تعتقد أنها على مستوى شهرة رونالدو، وهو لا يحب ذلك على الإطلاق”.

أما المقدم الآخر في البرنامج ليو كايرو، فكشف عن أنه “كنت أقول ذلك منذ أشهر، العلاقة ليست مستقرة وقد ينفصلان. الحقيقة هي أن رونالدو سئم منها، هذا هو الواقع. ما زلت أقول إنه لن يكون هناك حفل زفاف”.

ووفقًا لوسائل الإعلام البرتغالية، فإن جورجينا ستحصل على أكثر من 35% من ثروة رونالدو إذا قرر الثنائي الانفصال.

وتقدر ثروة رونالدو بأكثر من مليار دولار وهذا يعني أن رودريغز ستحصل على مبلغ يقارب 350 مليون إذا انتهى بها الأمر بالانفصال عن النجم البرتغالي.

أحدث الأخبار: