دراما خاصة في بايرن.. هيرنانديز يخون زوجته مع عارضة أزياء “صادقت كريستيانو سابقًا”

يمر نادي بايرن ميونخ الألماني بأيام صعبة في الفترة الماضية، وظهرت الآن قصة جديدة تضيف فصلًا جديدًا، تتعلق بلاعب الفريق لوكاس هيرنانديز.

ويقال إن الفرنسي هيرنانديز، الذي يجتهد حاليًا للعودة عودته إلى الملاعب بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي ببطولة مونديال قطر 2022، ترك زوجته أميليا لورينتي، البالغة من العمر 35 عامًا، بسبب “خيانة مزعومة من قبل اللاعب “.

وذكر تقرير لصحيفة “بيلد” الألمانية أن هيرنانديز أقام علاقةً مع عارضة الأزياء الإيطالية كريستينا بوتشينو (37 عامًا).

وبدأت بوتشينو مهنة عرض الأزياء وهي في سن الـ17، وتمتلك شهرةً كبيرةً، ويبلغ عدد متابعي صفحتها على “إنستغرام” حاليًا ثلاثة ملايين متابع.

وعرف عن بوتشينو “حبها للاعبي كرة القدم”، ففي عام 2016، انتشرت صورةً لها على مواقع التواصل الاجتماعي رفقة كريستيانو رونالدو، وقيل حينها إنها في علاقة غرامية مع نجم البرتغال.

لكن علاقة الإيطالية بلاعب النصر الحالي لم تدم طويلًا حينها.

وبعد ذلك، أشارت تقارير إلى وجود علاقة بين كريستينا بوتشينو وقائد منتخب صربيا السابق ألكسندر كولاروف (لاعب لاتسيو ومانشستر سيتي وروما سابقًا).

ووفقًا لصحيفة “بيلد“، من المرجح أن تكون الآن هناك علاقة غرامية جديدة للإيطالية، وهذه المرة مع نجم بايرن ميونخ، لوكا هيرنانديز، الذي انفصل عن زوجته من أجل بوتشينو.

وكانت زوجته السابقة، أميليا لورينتي، قد كتبت في صفحتها على “إنستغرام”: “يمكنك التوقف عن لعب دور مزدوج لوكاس هيرنانديز.. كريستينا بوتشينو: أنا أمنحه لك”.

وتابعت الزوجة السابقة: “أنا لا أحتاجه.. فقط لا تنسى أن لديك طفلين لا تأتي لرؤيتهما”.

وربما قبلت الإيطالية هدية لورينتي بامتنان كبير.