ESPA—A F⁄TBOL LALIGA SANTANDER:MADRID, 28/11/2021.- El centrocampista croata del Real Madrid, Luka Modric (2i), abandona el terreno de juego sustituido por el francÈs Eduardo Camavinga, durante el encuentro correspondiente a la decimoquinta jornada de primera divisiÛn que disputan hoy domingo frente al Sevilla en el estadio Santiago BernabÈu, en Madrid. EFE / Ballesteros. (MaxPPP TagID: efespfourteen746289.jpg) [Photo via MaxPPP]

أنشيلوتي يعلق على إمكانية الجمع بين لقبي الليغا والتشامبيونزليغ

سلط مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الضوء على مدى صعوبة جدول المباريات المكتظ الذي يتعامل معه “الفريق الملكي” حاليًا، حيث ينافس على كل الألقاب، مشيرًا إلى أن الفوز بالدوري الإسباني لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا في نفس الموسم أمر غاية في التعقيد.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي، يوم الاثنين، عشية مواجهة جيرونا في الجولة 31 من الليغا: “الفوز بثنائية في موسم واحد ليس بالأمر السهل، الانتصار بالليغا والتشامبيونز معًا أمر صعب جدًا”.

وعن الخصم الذي يحل “الملكي” ضيفًا عليه، قال المدرب الإيطالي: “جيرونا يلعب كرة قدم رائعة، فريق منظم بشكل جيد جدًا، خاصةً حين تكون معه الكرة، يحسن استخدام الاستحواذ ويقوم بعمل جيد على أرضه”.

وسيغيب عن هذه المواجهة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه إدواردو كامافينغا، الذي أصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة أنشيلوتي.

وأغدق مدرب الريال بالثناء على لاعب الوسط الشاب، مشيرًا إلى أنه يتطور، معتبرًا أنه يمتلك بدنيًا محرك سيارة فيراري، وليس محرك فيات 500.

وعن قرب برشلونة لحسم لقب الليغا، حيث أصبح البرسا يحلق في الصدارة بفارق 11 نقطة عقب الفوز على أتلتيكو مدريد، أكد أنشيلوتي أنه بالنظر إلى جودة الفريقين، لا يمكن رؤية فارق الـ11 نقطة، وأظهرت المباريات التي خضناها أن الفريقين متكافئين للغاية، هناك تفاصيل تسببت في هذا الفارق الذي نسعى إلى تقليصه في المباريات المقبلة.

(إفي)