كلوب يمازح مدرب وست هام.. وينبه لنقطة قوة “المطارق”

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب، يوم الثلاثاء، أن فريقه ما يزال أمامه مجال للتحسين، رغم الصحوة في مبارياته الأخيرة بالدوري الإنجليزي، ويتطلع للتأهل لإحدى البطولات الأوروبية بعد موسم سيء.

ولم يخسر فريق كلوب في آخر أربع مباريات، وسيلتقي في مواجهته المقبلة مع وست هام يونايتد، المنتشي بفوزه (4 – 0) على بورنموث، لينتقل فريق المدرب ديفيد مويز للمركز 13.

وقال كلوب، للصحافيين قبل رحلة الأربعاء: “ما يزال يتعين علينا تحسين أنفسنا، لا يمكننا الحديث عن الاتساق بعد الفوز في مباراتين، خاصةً عندما تفوز بمباراة مثل الأخيرة، دفاعنا لم يكن مثاليًا في المباراة الماضية، علينا أن نتخذ الخطوة التالية والاستمرار، لدينا الكثير من الأشياء الجيدة في آخر مباراتين، هذه طريقة جيدة لبدء وإنهاء مباراة”.

وأحرز ديوغو جوتا أربعة أهداف في آخر مباراتين له بعد عودته من إصابة طويلة، وأشاد كلوب بعودة المهاجم البرتغالي إلى مستواه.

وأضاف: “عاد إلى السرعة، لاعب استثنائي منذ انضمامه إلينا، ذكي للغاية ويمكنه اللعب في مراكز مختلفة، ليس الأطول ولكنه يمثل تهديدًا خطيرًا في ألعاب الهواء، وجيد في استخدام قدميه ويملك السرعة، تعرض لإصابة سيئة حقًا هذا الموسم، وإصابة أخرى كذلك قبلها”.

وأكمل، ممازحًا مدرب “المطارق”: “لو أقال وست هام ديفيد مويز (60 عامًا) لكنت أكبر مدرب دائم في الدوري الإنجليزي وأريد تجنب ذلك، عرفته منذ سبع أعوام، يقوم بعمل رائع، نحن نرى جودته الآن، إنها مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا”.

واختتم: “وست هام أفضل فريق ينفذ الركلات الثابتة، يجب الاستعداد لذلك مرة أخرى”.

(رويترز)