MADRID, SPAIN - APRIL 12: Carlo Ancelotti, Manager of Real Madrid, looks on prior to the UEFA Champions League quarterfinal first leg match between Real Madrid and Chelsea FC at Estadio Santiago Bernabeu on April 12, 2023 in Madrid, Spain. (Photo by Florencia Tan Jun/Getty Images)

أنشيلوتي يتسبب بالقلق حول علاقته بهازارد

أثار كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قلقًا حول علاقته بلاعب الفريق، إدين هازارد، إذ قال إنه لم يتحدث معه كثيرًا.

وفي الوقت الذي كان فيه المدرب الإيطالي يُثني على لاعبي فريقه، كشف مدرب “الميرنغي” عن قلة تواصله مع المهاجم البلجيكي، البالغ من العمر 32 عامًا.

وخلال مؤتمر صحفي سبق مباراة ريال مدريد وجيرونا، رد أنشيلوتي على سؤال أحد الصحفيين حول عدم مشاركة هازارد بشكل مكثف في الآونة الأخيرة، قائلًا: “لم نتحدّث عن هذا الأمر”، مضيفًا: “لم أتحدث معه (إدين هازارد) كثيرًا”.

وتابع: “لن أطلب من اللاعبين القدوم والتحدث معي، إذا كانوا بحاجة إلى التحدث، فأنا دائمًا موجود”.

ويغيب المهاجم البلجيكي عن قائمة الفريق التي ستواجه جيرونا، على أرض الأخير، مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 31 في الدوري الإسباني.

ولم يعش هازارد لحظات سعيدة مع “الميرنغي”، بسبب انخفاض مستواه وتكرار تعرضه للإصابة، مما تسبب في غيابه عن الملاعب لفترات طويلة من الزمن، على الرغم من أن صفقة انضمامه إلى الفريق قادمًا من تشيلسي الإنجليزي تعد من أغلى الصفقات على مر تاريخ لعبة كرة القدم.

(سي إن إن)