أنباء ترعب جماهير نيوكاسل عن قرب التعاقد مع هاري ماغواير

أخبر مشجعو نيوكاسل موقع “TalkSPORT” أن هاري ماغواير لن يكون موضع ترحيب في النادي وعبروا للموقع عن عدم رغبتهم بأن ينضم اللاعب الإنجليزي إلى الفريق.

وبحسب تقرير للموقع البريطاني الشهير، لعب ماغواير دوره المعتاد في ليلة مأساوية لمانشستر يونايتد عندما خرج من الدوري الأوروبي أمام إشبيلية.

وتم انتقاد اللاعب الدولي الإنجليزي بعد خطأ شنيع ارتكبه على حافة منطقة الجزاء بعد تمريرة سيئة من ديفيد دي خيا ، مما أدى إلى هدف يوسف النصيري الافتتاحي في فوز الإسبان الرائع 3-0.

ويستمر ماغواير بتقديمه مستويات متدنية مع مانشستر يونايتد وفقد مركزه الأساسي في الفريق، حتى وإن بقي محتفظًا بمكانة معقولة في صفوف المنتخب الإنجليزي تحت قيادة المدرب غاريث ساوثغيت.

وقد يضطر ماغواير بحسب الموقع إلى البحث في مكان آخر لإعادة إحياء مسيرته المضطربة، لكن بالنسبة لبعض مشجعي نيوكاسل، فلا يودون بذكر اسم فريقهم في مفاوضات مع اللاعب.

ويمتلك نيوكاسل أفضل سجل دفاعي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وقد تلقى 24 هدفًا فقط من 30 مباراة لعبها.

ونقل “TalkSPORT” آراء عينة من جماهير نيوكاسل حول احتمالية ضم ماغواير، وقال أحدهم: “لدينا بوتمان وشار، لا نريده”.

لكن قائد منتخب إنجلترا السابق ستيوارت بيرس اختلف مع آراء جمهور الماغبايز، حيث يرى أن أندية مثل أستون فيلا ونيوكاسل يجب أن تستهدف ماغواير هذا الصيف.

ويرى بيرس أن ماغواير يمتلك شخصية قيادية، وقد يبرع بعيدًا عن ناديه الحالي مانشستر يونايتد، وأندية متوسطة قد تستفيد من خبرات اللاعب الذي ظُلم كثيرًا في الآونة الأخيرة.

أحدث الأخبار: