ثلاثي برشلونة يرفض عودة ليونيل ميسي

أشار تقرير صحفي إلى وجود ثلاثة لاعبين في صفوف برشلونة الأسباني، يرفضون عودة زميلهم السابق، ونجم باريس سان جيرمان الحالي، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحاول إدارة البارسا حلحلة الأمور المالية العالقة أولًا قبل التفكير بشكل جدي في استعادة ميسي الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي الصيف القادم مع نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية أن 3 لاعبين في فريق برشلونة يرفضون عودة ميسي، وهم الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، والمهاجمان أنسو فاتي وعثمان ديمبيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين ميسي وتير شتيغن لم تكن على ما يرام عندما كانا زميلين، فلم يكن يتكلمان مع بعضهما أو حتى يتبادلان النظرات.

وهذه العلاقة المتوترة تعود إلى اشتباك قديم حدث بينهما في إحدى الحصص التدريبية.

وكان ميسي هو الداعم الأول لفاتي داخل الملعب وخارجه لكن اللاعب الإسباني “غدر” بميسي بحسب الصحيفة، عندما قرر سحب إدارة أعماله من خورخي ميسي (والد ليونيل ميسي) والتعاقد مع البرتغالي خورخي مينديز أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم.

آخر الرافضين في تشكيلة البرسا هو الفرنسي ديمبلي الذي لم تجمعه أي علاقة بميسي داخل الملعب أو خارجه وكانت علاقتهما شبه معدومة.

وأكدت الصحيفة أن عودة ميسي تعني أن الدولي الفرنسي سيعود إلى مركز الجناح الأيسر، ويترك الأيمن الذي يرتاح فيه، ليمنحه إلى النجم الأرجنتيني.

أحدث الأخبار: