بيلد: بإمكان بايرن ميونخ بلوغ نصف النهائي بقليل من سحر ماني

تساءلت صحيفة “بيلد” الألماني عن حجم الأمل الذي يمتلكه بايرن ميونخ في تحقيق معجزة في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه مانشستر سيتي.

وقالت الصحفية أن بايرن ربما لا يزال بإمكان بايرن الوصول إلى الدور نصف النهائي “بقليل من سحر ساديو ماني” رغم الخسارة في الذهاب من سيتي بثلاثية نظيفة.

وبحسب مدرب البافاري توماس توخيل، فإن حادثة تعدي ملني بالضرب على زميله لوروي ساني قد انتهت بالفعل بالنسبة للفريق، بعد أن اعتذر النجم السنغالي للفريق، وعفا عنه المدرب.

وكان ماني اشتبك مع ساني ولكمه في وجهه عقب الخسارة في إنجلترا، وعوقب بالغياب عن مباراة الدوري الألماني يوم السبت، ودفع غرامة مالية.

وترى “بيلد” أن ماني بإمكانه أن يصبح فجأة أمل بافاريا الكبير في تحقيق ما يشبه المعجزة في دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي.

ومن أجل الوصول إلى نصف النهائي بعد الهزيمة 3-0، يحتاج فريق توخيل إلى تسجيل أربعة أهداف على الأقل في مباراة الإياب من ربع النهائي على مضيفه يوم الأربعاء.

وتعد النتيجة 3-0 أو 4-1 كافيةً للوصول لركلات الترجيح بعد إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض قبل هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى شكوك كبيرة تدور حول غياب تشوبو موتينغ عن المباراة، لذلك من المحتمل أن يحصل ماني على فرصة اللعب للتعويض والتخلص من الإحباط حول أدائه العام في بايرن ميونخ.

أحدث الأخبار: