صحف بريطانيا تعاود الإنبهار بـ”شخصية البطل”

أبرزت الصحف البريطانية، الصادرة يوم الخميس، “روح الانتصار” التي يتمتع بها ريال مدريد، الذي فاز على تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي.

وفي هذا السياق، أشادت صحيفة “ذا تايمز” بأسلوب اللعب من أجل الفوز الذي يتمتع به مدرب “الملكي”، كارلو أنشيلوتي، “لا سيما في المسابقات الأوروبية”، كما سلطت الضوء على مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل هدفه رقم 90 في التشامبيونزليغ، وكذلك ماركو أسينسيو،، صاحب الهدف الثاني.

ولم تعتبر الصحيفة أن هزيمة تشيلسي بهدفين على ملعب “سانتياغو بيرنابو” تعني بالضرورة أنه ودع البطولة، لكنها أبرزت أن البلوز سيكون عليه إظهار “مزيد من المقاومة ورغبة شرسة في الفوز لقلب هذه النتيجة، والتغلب على فريق جيد مثل الريال، بطل أوروبا”.

ومن جانبها، أشارت “ذا غارديان” إلى أن هدفي بنزيما وأسينسيو ألحقا الهزيمة بتشيلسي المنقوص، في إشارة إلى طرد بينجامين تشايلويل في الدقيقة 59، جراء تدخل عنيف، مذكرةً أيضًا بأن الفريق الإنجليزي تعاقب على إدارته الفنية أربع مدربين بالفعل منذ بداية الموسم، كما حذرت الصحيفة من أنه، “ما لم يتمكن تشيلسي من استحضار روح 2012 عندما يستضيف ريال مدريد في إياب ربع النهائي على ملعب ستامفورد بريدج، يوم الثلاثاء المقبل، فإنه سيودع دوري أبطال أوروبا”.

(إفي)