تقييم لاعبي ريال مدريد وتشيلسي في ذهاب ربع النهائي

كشف موقع “هوسكورد” عن التقييم العام لكل لاعب من لاعبي ريال ومدريد وتشيلسي، خلال المواجهة التي جمعتهما، يوم أمس الأربعاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وأطاح ريال مدريد، حامل اللقب، بتشيلسي، في “سانتياغو برنابيو”، بهدفين مقابل لا شيء.

وسيتجدد اللقاء بين الفريقين في لندن، الأسبوع المقبل، لحسم بطاقة العبور لنصف نهائي البطولة.

وسجل أهداف الفريق الإسباني كل من كريم بنزيما وماركو أسينسيو (البديل)، وكلا الهدفين بصناعة من فينيسيوس جونيور.

ومنح “هوسكورد” التقييم الأعلى في اللقاء لفينيسيوس، الذي حصل على جائزة “رجل المباراة”، بواقع 7.9 من 10، وتبعه بنزيما ودافيد ألابا، اللذان حصلا على تقييم مماثل (7.8).

وفي ثالث ورابع أعلى التقييمات، حصل أريزابالاغا كيبا، حارس مرمى تشيلسي، وتوني كروس، مدير وسط ميدان الريال، بحصولهما على تنقيطي 7.7 و7.5 من 10.

وفي بقية تقييمات لاعبي البلوز في اللقاء، مُنح تياغو سيلفا وجواو فيلكس ذات التقييم 6.7، وإنزو فيرنانديز 6.4، وويسلي فوفانا 6.3، وكاليدو كوليبالي وريس جيمس ومارك كوكوريلا 6.2، وتريفو شالوبا وكونور غالغير 6.1، ورحيم سترلينغ وكاي هافيرتس 6، وميسون ماونت ونغولو كانتي وماتيو كوفازيتش وبين شيلويل 5.5.

أما بالنسبة لبقية تقييمات لاعبي ريال مدريد من “هوسكورد”، فحصل الحارس تيبو كورتوا وفيديريكو فالفيردي وماركو أسينسيو على ذات التقييم 7.3، ولوكا مودريتش على تقييم 7.2، وداني كارفخال 7.1، وإدواردو كامافينغا ورودريغو وإدير مليتاو 6.8، وأنطون روديغر 6.4، وأورلين تشاواميني وداني سيبايوس 6.2.

آخر الأخبار: