بايرن ميونخ يفرض عقوبتين على ماني لضربه ساني

فرضت إدارة بايرن ميونخ عقوبةً وغرامةً ماليةً على اللاعب السنغالي ساديو ماني، بعد ضربه لزميله في الفريق لوروي ساني، عقب مواجهة مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب التقارير، عُوقب ماني بالاستبعاد عن المواجهة القادمة لبايرن، أمام هوفنهايم في الدوري الألماني، يوم السبت، عدا عن تغريمه مبلغًا ماليًا.

وأعلنت العقوبة على ماني، يوم الخميس، علمًا أن اجتماعًا جرى مساء الأربعاء بين أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، وتقرر خلاله ألا ينهي الفريق الألماني عقد ماني، الذي يسري حتى عام 2025.

وشوهد ماني وساني يتدربان بشكل طبيعي في مقر تدريبات بايرن ميونخ، يوم الخميس، بعد الأنباء التي أفادت بوقوع شجار بين اللاعبين عقب مواجهة السيتي.

وذكرت شبكة “سكاي نيوز” الإعلامية الرياضية أن ماني وساني اعتذرا لبعضهما البعض وكذلك تجاه زملائهما والطاقم الفني.

وكانت صحيف “بيلد” قد أشارت، يوم الأربعاء، إلى أن ماني قد يعمد إلى الاعتذار العلني لزميله، وبالتالي تجنب عقوبة محتملة، من قبل إدارة بايرن، قد تتضمن الإقصاء من عدد من مباريات الفريق البافاري.

وكانت الصحيفة قد أكدت أن اشتباكًا حصل بين نجمي بايرن عقب الخسارة يوم الثلاثاء أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال (0 – 3)، مفيدةً بأن الأجواء توترت بين السنغالي وزميله الألماني، بعد دخول الأول من مقاعد البدلاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة على أرضية ملعب “الاتحاد” في مانشستر.

وذكرت الصحيفة أن ماني لم يعجب بالطريقة التي كان ساني يتحدث بها تجاهه أثناء سير المباراة، وبعد نهاية اللقاء، اعتدى ماني بالضرب على ساني، موجهًا له لكمة في الوجه قبل أن يعمد اللاعبين إلى الفصل بينهما.

وبحسب الصحيفة، خرج ساني بعد ذلك خرج من غرفة خلع الملابس، وزُعم أن ضربة ماني تركت أثرًا على ساني في منطقة الفم.