ألابا يعود لتبرير تصويته لميسي على حساب بنزيما

في وسط حديثه عن المواجهة القادمة لفريقه ريال مدريد الإسباني أمام تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، عاد النجم النمساوي ديفيد ألابا إلى تبرير تصويته في جوائز “ذا بيست” لصالح الأرحنتيني ليونيل ميسي على حساب زميله كريم بنزيما.

ويلتقي النادي الملكي يوم الأربعاء مع البلوز اللندني في ذهاب ربع نهائي المسابقة الأوروبية، على أرضية ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في العاصمة الإسبانية.

وقال ديفيد ألابا، في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: “أعتقد أن الأمر يعتمد على الكثير من التفاصيل. مباراة كهذه مميزة للغاية، نحن في كامل تركيزنا وواثقون، دعونا نأمل أن نحقق هدفنا ونفوز”.

وأوضح ألابا: “في مسيرتي، لعبت في العديد من المراكز، أنا لاعب مرن للغاية، والآن ألعب كقلب دفاع، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية هناك”.

وعن الضغوطات على الريال، قال: “إذا نظرت إلى تاريخ مدريد، فإن الضغط دائمًا ما يكون مرتفعًا للغاية، لكننا نحبه، إنه نادٍ كبير جدًا، وعلينا التعامل مع هذا الضغط.. نريدهم أن يفخروا بنا”.

وتابع حديثه عن مواجهة البلوز: “نحن لا نقلل من شأن تشيلسي، لديهم فريق رائع، نحن نركز على الضغط منذ الدقيقة الأولى ومحاولة الفوز، إنهم فريق قوي على الرغم من التغييرات التي أجروها في الأسابيع الأخيرة، ويجب أن نبقى في كامل تركيزنا”.

وعن اختياره لليونيل ميسي على حساب كريم بنزيما في جوائز “ذا بيست” المقدمة من “فيفا” قال: “أنا متأكد من أنك تعرف لماذا فعلت ذلك، لست أنا من اخترت ليو قبل كريم، نحن فريق (منتخب النمسا) ويمكن للجميع التصويت، وكانت هذه النتيجة”.