هوايي يثمن أداء محرز وغريليش في مواجهة ليفربول

أعرب ستيف هوايي، حارس مانشستر سيتي السابق، عن إعجابه بالثنائي الحالي في الفريق، الإنجليزي جاك غريليش والجزائري رياض محرز.

كما أكد بريان باري ميرفي، الذي كان ضيفًا في برنامج “Matchday Live”، أن جاك غريليش كان متوهجًا في فوز مانشستر سيتي (1 – 4) على ليفربول، يوم السبت، في جولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد ميرفي، وهو مدرب فريق الأكاديمية في السيتي، بأداء غريليش الدفاعي والهجومي.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل في مواجهة ليفربول، وبعد ذلك، قطع غريليش كرةً عرضيةً من صلاح، والتي كانت من الممكن أن تسبب هدفًا ثانٍ لصالح الضيوف.

وقبل نهاية الشوط الأول، ساهم غريليش في هدف التعادل، الذي أحرزه جوليان ألفاريز، ثم قلب “السماوي” النتيجة على ليفربول، لينتصر برباعية.

وأشار ميرفي، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، إلى إنه سيعرض لقطات من أداء عريليش الرائع على لاعبي الأكاديمية، كمثال على الالتزام والتفاني المطلوبين على أعلى مستوى.

وقال: “كان غريليش في كوكب آخر، نظرًا لما قدمه من أداء رائع، هو منع ليفربول من التقدم 0-2، وكانت تلك لحظة مهمة في المباراة”.

وتابع ميرفي: “كان يستحق تحية الجماهير، لأنه قدم أداء كبيرًا، سأعرض على لاعبينا الشباب صور لما فعله من حيث الركض للخلف والتدخل في الوقت المناسب على هارفي إليوت في الدقائق الأولى من الشوط الثاني”.

وواصل: “لا يتم تسليط الضوء عليه دائمًا، ولكن هذا سيرسل رسالةً واضحةً فيما يتعلق بشغف هؤلاء اللاعبين”.

وأردف: “لتقديم أداء مثل هذا ضد فريق كبير مثل ليفربول، هو دليل كبير على ما سيقدمه لبقية الموسم، وهذا ما يريده جماهير السيتي”.

وأضاف ستيف هوايي، الذي أكد على حديث ميرفي فيما قدمه غريليش في مواجهة ليفربول، كما أشاد بالنجم الجزائري رياض محرز.

وقال: “محرز كان بارعًا.. كمدافع إذا قام بالدخول في منطقة الجزاء، فأنت في مشكلة كبيرة، إنه جيد جدًا في دعم الهجوم”.

كما أوضح: “كما كان جاك جريليش رائعًا، أنا مسرور جدًا من أجله”.

وختم هوايي: “يا له من أداء من لاعب مميز ومحبوب للغاية”.

آخر الأخبار: