أنشيلوتي: جاهزون 100% للكلاسيكو “غير العادي”

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا في ملعب “سانتياغو برنابيو”، بعد المباراة ضد بلد الوليد، والتي انتهت بسداسية نظيفة لريال مدريد، في الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال المدرب، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لريال مدريد: “اليوم تبدأ المرحلة الأخيرة من الموسم، وقد أخبرت اللاعبين بذلك.. بدأنا هذه المرحلة من الموسم الماضي مع معاناة كبيرة، وقد بدأناها هذا العام مع أحاسيس مختلفة، لا سيما لأننا استعدنا النجاح الذي لطالما حظينا به في الهجوم، والذي افتقرنا إليه في المباريات الأخيرة.. كان المهاجمون حازمين جدًا، وانطلاقًا من ذلك، كانت المباراة سهلة جدًا”.

وأضاف: “قدم المهاجمون الأربعة أداء رائعًا مع الكرة في جميع الجوانب، على الرغم من أنه بإمكانهم التحسين بدون الكرة.. عملنا من أجل القدرة على الحركة وكسر دفاع المنافس.. سجل كريم بنزيما ثلاثة أهداف في سبع دقائق وأظهر براعته.. العمل الذي قام به في فترة التوقف الدولي ساعده كثيرًا”.

وتابع: “بدأنا مع 4-4-2، ولكن بعد ذلك غيرت موقع رودريغو وتغيرت ديناميكيات المباراة وكان أسينسيو أكثر حرية.. لعب بلد الوليد بخط من خمسة في الشوط الأول، وكان رودريغو أفضل في الخارج، لأنه كان لديه صعوبات في مركز الجناح عند الضغط وكان أسينسيو أكثر حرية.. علينا أن نأخذ في الحسبان أنه مع وجود أربعة مهاجمين لا نستطيع دائمًا تحقيق التوازن”.

وأردف أنشيلوتي: “أردت تغييره، لكنني فضلت تبديل فيني جونيور، لأنه لعب دقائق أكثر مع البرازيل.. من المحتمل أن يلعب ضد برشلونة.. ليست مباراة عادية، يتفوقون علينا في النتيجة ويجب أن نقوم بشيء ما، مع الأخذ في الاعتبار أن المباراة قد تستمر لأكثر من 90 دقيقة.. سأكون مطمئنًا مع رودريغو أساسيًا أو على مقعد البدلاء”.

وتابع الإيطالي: “نحن مستعدون بنسبة 100%.. ليس لدينا أية شكوك ولا نفكر إلا في الفوز يوم الأربعاء”.

وأضاف: “كان بحالة أفضل وبدون ألم تقريبًا.. سيخضع لاختبارات يوم الاثنين.. لا أعتقد أنها مشكلة خطيرة.. كان يسير بشكل جيد الأحد، وسنقيّم وضعه بعد فحوصات الغد”.

وختم أنشيلوتي، بالحديث عن مستقبله: “يمنحني اللاعبون ومودة النادي الطمأنينة.. يمكننا أيضًا النضال حتى النهاية هذا الموسم، وآمل أن يسير كل شيء على ما يرام كما في الموسم الماضي.. قلت يوم السبت إنني لن أتحدث عن مستقبلي، لأن لدينا مؤتمرًا صحفيًا كل ثلاثة أيام، والحديث عن مستقبلي كل ثلاثة أيام سوف يرهقكم.. لا أعرف ما سأفعله في المستقبل.. ينتهي عقدي في عام 2024 وفكرتي هي البقاء هنا حتى انقضاء مدة العقد.. بعد ذلك، إذا كان ريال مدريد سعيدًا بالنتائج فيمكنني الاستمرار حتى 2034”.

آخر الأخبار: