أرتيتا يؤكد غياب نجم أرسنال بسبب الإصابة

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، عن أمله في عدم غياب لاعبه عن الفريق لفترة طويلة، بسبب إصابته في الظهر، وألا تكون من الإصابات التي تتطلب متابعة وتعاملًا بحذر.

وكان المدافع الفرنسي، ويليام ساليبا، قد اضطر للخروج من مباراة الفريق أمام سبورتينغ لشبونة، في دور الـ16 بالدوري الأوروبي، وغاب عن المواجهة التي انتهت بالفوز على كريستال بالاس، كما غاب خلال فترة التوقف الدولي.

وأعلن أرتيتا أن ساليبا سيغيب عن صفوف الفريق، في المباراة المقررة أمام ليدز يونايتد غدا السبت، ضمن منافسات البريميرليغ.

وقال المدرب الإسباني بشأن المدافع، الذي لعب كل دقائق جميع مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم حتى تعرضه للإصابة: “هو يتحسن”.

وأضاف أرتيتا، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”: “للأسف، لا يزال يعاني من بعض الآلام في الظهر، ونحن نحاول إدارة الأمر بأفضل شكل ممكن”.

وتابع: “لن يكون لائقًا لهذه المباراة (أمام ليدز).. نحن نحاول، وهو يحاول فعل أي شيء ممكن، كي يتحسن ويعود إلى التدريبات.. لكن هذا لم يحدث بعد”.

وواصل: “أنا متمسك بالأمل للغاية، وكذلك هو.. إصابات الظهر شائكة إلى حد ما، حيث تتوقف الحالة على مدى تحمل الضغط على نقاط معينة.. لكنه يتحلى بإيجابية عالية، كما يتحلى أفراد الجهاز الطبي بإيجابية بشأن الإصابة”.

(د ب أ)

أحدث الأخبار: