ناديان كبيران يسعيان للتعاقد مع زيدان

أفادت تقارير إعلامية أن ناديين كبيرين يسعيان بقوة للتعاقد مع المدرب الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان، الذي قاد ريال مدريد الإسباني لثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا تواليًا.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن توتنهام ارتقى خطوةً طموحةً في رحلة بحثه عن خليفة للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تم إنهاء عقده مع النادي اللندني بالتراضي، مساء الأحد الماضي.

وأدار كونتي توتنهام لمدة 16 شهرًا، قبل إنهاء عقده، إثر مشاكل بينه وبين الإدارة، تأججت بعد انتقاده لاعبي فريقه بعد المواجهة الأخيرة أمام ساوثامبتون في البريميرليغ، والتي انتهت بالتعادل (3 – 3)، قبل فترة التوقف الدولية.

وحرص توتنهام على منح نفسه الوقت المناسب للبحث عن مدرب كبير لخلافة كونتي، حيث استقر على منح الإدارة الفنية للمساعد السابق للمدرب الإيطالي، كريستيان ستيليني، حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن توتنهام وضع قائمةً بأسماء المرشحين لتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق، ومن ضمنهم المدرب السابق للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وتضمنت القائمة أيضًا، الألماني يوليان ناغيلسمان، المدرب السابق لبايرن ميونخ، والإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لـ”الماتادور”.

وكآخر مُستجد، بحسب ما أوردت شبكة “سكاي سبورتس” بفرعها الإيطالي، فإن توتنهام يسعى للتعاقد مع الفرنسي زيدان، الذي لا يرتبط بأي فريق منذ رحيله عن ريال مدريد في صيف 2021.

وفي ذات الوقت، ربطت تقارير زيدان بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كمرشح أول في حالة إقالة كريستوف غالتييه في نهاية الموسم.

آخر الأخبار: