بمقصية لتكرار المشاهدة.. السودان يثأر من الغابون (فيديو)

حقق المنتخب السوداني الفوز على نظيره الغابوني، بهدف دون رد، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023، المقررة في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وسجل هدف الفوز لمنتخب السودان، محمد الحاج كومي في الدقيقة 67، بمقصية رائعة.

وكان الغابون قد فار في أرضه على السودان بذات النتيجة، يوم الخميس الماضي.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب السوداني رصيده للنقطة السادسة، ليصعد للمركز الثاني، متأخرًا بفارق نقطة خلف منتخب الغابون، المتصدر برصيد 7 نقاط، يليه منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم منتخب الكونغو في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة ثانية، تغلب منتخب غينيا على نظيره الإثيوبي بنتيجة (3 – 2) في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن ذات الجولة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات.

سجل ثلاثية منتخب غينيا، نابي كيتا في الدقيقة الرابعة، وإلياكس موريبا في الدقيقة 42، ومورجان جيلافوجوي في الدقيقة 70.. فيما سجل هدفي المنتخب الإثيوبي، كانان ماركنه في الدقيقة 34، وكيتيكا جيما أوجولو في الدقيقة (90 +5).

وبهذا الفوز، انفرد منتخب غينيا بصدارة المجموعة الرابعة ورفع رصيده إلى تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره المصري الذي يلاقي منتخب مالاوي غدا /الثلاثاء/، بينما تجمد رصيد منتخب إثيوبيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير متساويا مع مالاوي.

(قنا – فخر العرب)

آخر الأخبار: