هبة عبوك تفتح النار على حكيمي: سأدعم الضحية!

أفصحت الممثلة الأسبانية هبة عبوك عن موقفها من الاتهامات الموجهة إلى زوجها نجم كرة القدم، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدةً وقوفها إلى جانب الضحية على حد تعبيرها.

وفي حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” كتبت هبة عبوك: “أشعر اليوم بأنني مضطرة إلى نشر هذا البيان على الملأ، لأعبر عن حالتي الذهنية وأوضح بصيغة المتكلم حقيقة المعلومات الخاطئة المتداولة”.

وأضافت: “أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التأثر والصدمة، ولحماية أطفالي قبل كل شيء”.

وتابعت: “لقد اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لعلاقتنا، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرًا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميًا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الإنفصال”.

وأكملت: “من كان يتصور ذلك، بالإضافة إلى مواجهة الألم المعتاد الذي يأتي مع الانفصال و تقبّل الحزن الذي يصاحب فشل مشروع عائلي أعطيت فيه من جسدي وروحي، كان علي أن أواجه هذا العار”.

وأكدت: “لقد احتجت إلى وقت لأتجاوز هذه الصدمة، مع العلم أنني في حياتي كنت دائمًا وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا، لذلك، نظرًا لخطورة الاتهام، يمكننا فقط الثقة في سير العدالة”.

واختتمت الممثلة من أصول تونسية: “أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الحساسة، شكرًا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم ومواساتهم، مع كامل احترامي”.

أحدث الأخبار: