نادال: موعد عودتي في علم الغيب

تجنب الإسباني رافاييل نادال، يوم الاثنين، تأكيد موعد عودته للملاعب والمشاركة في بطولة “مونت كارلو” المفتوحة لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، حيث أكد “لا أعلم متى أعود للملاعب. هذه هي الحقيقة”.

وقال نادال، في تصريحات للصحفيين: “لا أعلم من أين خرجت هذه المعلومة، لكن بكل تأكيد، إذا كان الأمر صحيحًا، فسأقوم بتأكيده، لكن للأسف، لا يمكنني التأكيد حاليا”.

وتابع صاحب الـ22 لقبا في بطولات الجراند سلام “أواصل طريقي، ولا أعلم موعد عودتي للملاعب. هذه هي الحقيقة. أنا في مرحلة تكثيف العمل والبرنامج التأهيلي. إذا كنت أعلم موعد عودتي، فسأعلن عنه على الفور، لكنني لا أعلم”.

كان مدير بطولة مونت كارلو للماسترز، ديفيد ماسي، قد أكد منذ 10 أيام مشاركة “الماتادور” في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 9 وحتى 16 أبريل/نيسان المقبل.

وعاد نادال للتدريبات على ملاعب أكاديميته الخاصة في ماناكور (بالما دي مايوركا) بعد أن عانى من الإصابة في 18 يناير/كانون ثان الماضي أمام الأمريكي ماكينزي ماكدونالد في ثاني أدوار بطولة مبلورن الأسترالية.

ويعد صاحب الـ36 عاما هو حامل الرقم القياسي في الفوز ببطولة مونت كارلو بـ11 لقا، كان آخرها قبل 5 سنوات على حساب الياباني كي نيشيكوري.

(إفي)

آخر الأخبار: