رودريغو: تشرفت بارتداء قميص بيليه (صور)

قال لاعب منتخب البرازيل وريال مدريد، رودريغو غوس، يوم السبت، إنه “تشرف” بارتداء القميص رقم 10 مع منتخب البرازيل، والذي ارتداه الأسطورة الراحل بيليه، الذي رغب اللاعبون في تكريمه بتحقيق الانتصار في اللقاء الودي أمام المغرب، يوم الأحد، على إستاد “ابن بطوطة” بمدينة طنجة.

إلا أن “أسود الأطلس” حققوا إنجازًا تاريخيًا، بالفوز على البرازيل بهدفين مقابل هدف، ليكون أول انتصار لمنتخب عربي على صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس العالم (5 مرات).

وقال رودريغو، في تصريحات نشرها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قبل المباراة: “أتمنى أن يكون في مكان طيب.. سنركض هنا من أجل تكريم كل ما قدمه.. ندرك أننا في هذه المكانة الآن بفضله”.

وتابع صاحب الـ22 عامًا: “أتذكر أنني ذهبت إلى منزله قبل الانتقال لريال مدريد، وجمعنا حديث ودي للغاية.. كنت معجبًا به قبل أن أقابله، وزاد إعجابي به أكثر بعد هذه المحادثة”.

كما أكد النجم الشاب أنه سيكون له “شرف” اتباع خطوات بيليه، والنجم نيمار دا سيلفا، الغائب عن قائمة المنتخب البرازيلي بسبب إصابة قوية في كاحل القدم، بارتداء القميص رقم “10” مع المنتخب.

واختتم: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي اتباع هذا الخط الخاص ببيليه وبنيمار.. جميعنا خرج من سانتوس، وأنا سعيد للغاية، وأتشرف بهذا الأمر.. أتمنى تقديم مباراة كبيرة”.

(إفي)

آخر الأخبار: