بلماضي يمدح الوجوه الجديدة في صفوف “المحاربين”

أشاد مدرب الجزائر جمال بلماضي بأداء لاعبيه الجدد، خاصةً أن بعضهم لعب دورًا حاسمًا في الفوز الصعب بهدفين مقابل هدف على النيجر، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024، يوم الخميس.

وتحدث بلماضي، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة التي أقيمت في إستاد “نيسلون مانديلا” في براقي بالجزائر العاصمة، مشيدًا بأداء البديلين فارس شايبي وبدر الدين بوعناني، بينما كان ريان آيت نوري، الذي شارك في التشكيلة الأساسية، من الوجوه الجديدة أيضًا.

وقال المدرب الجزائري: “كنت أتمنى مشاركتهم في ظروف سهلة، غير أن اللقاء كما قلت منذ أيام كان صعبًا، لكنهم كانوا على قدر المسؤولين وحاسمين، خاصةً في الهدف الثاني”.

وأشاد بلماضي أيضًا بالمهاجم بغداد بونجاح، العائد للفريق بعد غياب عام، وأكد أن مهاجم السد القطري تعلّم الكثير خلال غيابه عن تشكيلة الفريق، ويبقى ورقة مهمة على غرار باقي المهاجمين.

وأضاف بلماضي: “كانت الأجواء رائعة، حققنا الفوز في أول مباراة لنا على إستاد نيلسون مانديلا، كافة الأمور كانت جيّدة، الوضع كان صعبًا نوعًا ما”.

وتابع: “صنعنا بعض الفرص الخطيرة ولم تكن مباراة سهلة، صحيح أن هناك بعض الأخطاء التكتيكية والهدف كان عن طريق خطأ تكتيكي كذلك”.

وعن مباراة يوم الاثنين المقبل، أمام الفريق ذاته في تونس، ألمح بلماضي لإجراء تغييرات في التشكيلة بإشراك باقي اللاعبين الذين يريدون المشاركة، خاصةً الجدد.

وسيلتقي المنتخبان في لقاء الإياب في إستاد “رادس” في تونس العاصمة، بعد رفض الاتحاد الإفريقي “كاف” إقرار اللعب في النيجر.

ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة السادسة، في حين ظلت النيجر برصيد نقطتين فقط في المركز الثاني.

(رويترز)

آخر الأخبار: