عاجل.. مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم

أعلن النجم الألماني مسعود أوزيل اليوم الأربعاء اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة في الملاعب الأوروبية أبرزها في إسبانيا مع ريال مدريد وفي إنجلترا مع أرسنال.

وكتب الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب الماكينات في حسابه على موقع “إنستغرام“: “أهلا بالجميع، بعد دراسة متأنية، أعلن تقاعدي الفوري من كرة القدم الاحترافية. لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة. لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بعد تعرضي لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة”.

وتابع: “لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى. أود أن أشكر أنديتي – شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وآرسنال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء”.

وأكمل: “يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين. لقد كانوا جزءًا من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم، خلال الأوقات الجيدة والسيئة. وأقدم شكراً لجميع المعجبين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله”.

وختم: “الآن أنا أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة، وابنتي الجميلتين، إيدا وإيلا. لكن يمكنكم أن تكونوا على يقين من أنكم ستسمعون عني من وقت لآخر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة. أراكم قريبًا”.

أحدث الأخبار: