تقرير: ماني لا يقدم المُنتظر منه ولا يرضي مسؤولي بايرن ميونخ

لا تترك الصحف الألمانية شاردة ولا واردة بما يخص نجوم الدوري المحلي “بوندسليغا” لا سيما لاعبي بايرن ميونخ عملاق المسابقة، وتسرد الأقلام انطباعات مسؤولي البافاري حول الصفقات الجديدة ومدى ملائمتها للفريق.

ويتعرض النجم السنغالي ساديو ماني للانتقادات بين الحين والآخر، آخرها بعد خسارة البافاري أمام باير ليفركوزن في ختام مباريات المسابقة قبل التوقف الدولي الحالي.

واعتبرت موقع “Sport 1” المتخصص، أن ماني الذي شارك أساسيًا، كان أسوء لاعب في صفوف بايرن خلال المباراة، والأخفض أداءا، وأن اللاعب لم يترك انطباعًا إيجابيًا في أذهان مسؤولي الفريق والجماهير حتى الآن.

وترى الشبكة الألمانية، أن ماني يبدو “كجسم غريب” في النظام لأنه يمتلك مساحة أقل بكثير عند الاستحواذ، ويخسر الكرة كثيرًا، وغالبًا ما كان يتسلل في مركز المهاجم. يأمل جوليان والرؤساء أن يتحسن ماني ويعيد اكتشاف مستواه السابق بسرعة.

وتكمل الشبكة بالقول أن الإعداد التكتيكي الحالي في بايرن ميونخ جعل ماني يلعب دورًا مختلفًا تمامًا عن الدور الذي لعبه سابقًا مع ليفربول. فاللاعب السنغالي يؤدي دور المهاجم الثاني في منتصف الملعب، وهو الدور الذي يشعر فيه بعدم الارتياح بشكل واضح”.

واستدرك التقرير بالتأكيد أن ماني، ووفقًا للمقربين في الفريق، يعمل دائمًا بجدية بعيدًا عن الكرة، لكنه بالكاد يجلب أي قيمة مضافة للفريق في الوقت الحالي، ويفتقر إلى السرعة والقوة والصفات التي ميزته لسنوات في ليفربول.

أحدث الأخبار: