برشلونة يستعين بأغنية “العديان” للرد على ادعاءات ريال مدريد (فيديو)

يناقش لاعبو ريال مدريد ومدربهم كارلو أنشيلوتي صحة قرار تقنية الفيديو المساعد “فار” والذي ألغى هدف ماركو أسينسيو الذي كان حاسمًا خلال المواجهة التي جمعت الفريق الملكي بغريمه برشلونة بالكلاسيكو.

واقترب فريق برشلونة من التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 2 – 1 مساء الأحد في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم ريال مدريد بهدف سجله رونالدو أراوخوا، لاعب برشلونة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل برشلونة بهدف سجله سيرجي روبيرتو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل فرانك كيسي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، علمًا بأن ريال مدريد قدم مباراة متواضعة في معظم أوقات اللعب، وخسر أمام برشلونة للمرة الثالثة على التوالي.

وحول هدف أسينسيو الملغى قال مدرب الريال كارلو أنشيلوتي: “هذا التسلل ليس واضحًا تمامًا، لدي شك حول إلغاء هذا الهدف، خسرنا المباراة بسبب ذلك”، معتبرًا من وجهة نظره أن فريقه فاز بالمباراة.

ونشر حساب البلوغرانا على “تويتر” باللغة العربية، مقطعًا مصورًا يظهرتحية مدرب الفريق، تشافي هيرنانديز، للاعبيه في غرفة تبديل الملابس، وعلّق بمقطع من إحدى الأغنيات الجزائرية الشهيرة للرد على ادعاءات جماهير النادي الملكي.

أحدث الأخبار: