التشكيلتان المتوقعتان للكلاسيكو بين برشلونة ريال مدريد

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشيكلتي الكلاسيكو الذي سيجمع ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأحد (20:00 بتوقيت غرينتش)، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول المسابقة برصيد 65 نقطة من 25 مباراة، وبفارق 9 نقاط أمام ريال مدريد، ما يعني أن الفوز على ريال مدريد في مباراة الأحد سيقرب برشلونة خطوة جديدة وكبيرة من استعادة اللقب المحلي، الذي سيطر عليه قطبا العاصمة الإسبانية، ريال وأتلتيكو مدريد، في المواسم الثلاثة الماضية.

ويعاني برشلونة من غيابات مهمة، بسبب الإصابة، حيث سيفتقد الفريق الكاتالوني جهود مايسترو الوسط بيدري، بالإضافة للنجم الفرنسي الجناح عثمان ديمبيلي.

وفي الطرف المقابل، تبدو صفوف ريال مدريد، مكتملة لموقعة الكلاسيكو، باستثناء وجود شكوك حول جاهزية المدافع النمساوي دافيد ألابا.

وتوقع موقع “هوسكورد” اعتماد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، خطته المعتادة، بالدفع بالمهاجمين الثلاثة، كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو.

وفي الطرف المقابل، من المتوقع أن يلعب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بذات الطريقة الهجومية، بمشاركة الثلاثي إنسو فاتي وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا في خط المقدمة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

حراسة المرمى: تير شتيغن

خط الدفاع: كونتي، كريستنسن، أراوخو، بالدي

خط الوسط: دي يونغ، بوسكيتس، غافي

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، فاتي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديغر، ناتشو

خط الوسط: كروس، تشاوميني، مودريتش

خط الهجوم: فالفيردي، بنزيما، جونيور.

آخر الأخبار: