غوارديولا يعاتب جوليا روبرتس بسبب تجاهلها فريقه لصالح “معسكر العدو” (فيديو – صور)

ربما تأهل فريق مانشستر سيتي لدور الثماني بدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه (0 – 7) على لايبزيغ، ولكن الغريم التقليدي مانشستر يونايتد هو من حقق انتصارًا على مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا.

وكان إيرلينغ هالاند هو نجم المباراة بتسجيله خمسة أهداف (ميغا هاتريك) أمام لايبزيغ، ليصعد مانشستر سيتي إلى دور الثمانية فائزًا بمجموعة مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ16 بنتيجة 8-1، ولكن ما جذب الأنظار هو تصريحات غوارديولا بعد المباراة.

وكشف مدرب مانشستر سيتي إنه يشعر دائماً بالـ”فشل”، بعدما لم يقابل إحدى نجماته المفضلة، وهي نجمة هوليوود جوليا روبرتس، عندما جاءت لزيارة مانشستر في 2016.

في تطور غريب لمؤتمره الصحافي، أوضح غوارديولا عن أسفه لأن جوليا توجهت لمعسكر العدو.

وقال: “جاءت في تلك الفترة، عندما كنا أفضل من مانشستر يونايتد، تلك الأربع أو الخمس سنوات”.

وأضاف: “وذهبت لزيارة مانشستر يونايتد، لم تأت لزيارتنا”.

وأكد: “لذلك، حتى لو فزت بدوري الأبطال، لا يمكن مقارنة هذا بحقيقة أن روبرتس جاءت لمانشستر ولم تأت لرؤيتنا، نجمتي المفضلة”.

وكان مانشستر يونايتد سريعاً في تذكير غوارديولا بهذه الحقيقة، يوم الأربعاء، بعدما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي الصور التي تم التقاطها لروبرتس أثناء زيارتها لملعب أولد ترافورد في 2016.

وتم التعليق عليها: “للتذكرة، جاءت جوليا روبرتس لزيارة أولد ترافورد”.

وزارت روبرتس مسرح الأحلام في نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، ومع ذلك لم يكن مانشستر يونايتد قادراً على تحقيق النقاط الثلاث في وجودها واكتفى بالتعادل 1-1 مع وست هام.

وبعد ذلك التقت روبرتس بلاعبين من الفريق مع أبنائها عقب المباراة.

(د ب أ)

آخر الأخبار: