بايرن ميونخ متشكك بإتمام صفقة كين قريبًا.. وهذه هي الأسباب

ما تزال التقارير الإعلامية التي تربط النجم الإنجليزي هاري كين ونادي بايرن ميونخ الألماني مستمرة، إلا أن مراقبين يستبعدون أن يتم الانتقال في الصيف المقبل.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام، فإنه مع تمديد بايرن ميونخ عقد مهاجمه الكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينغ، يِستبعد أن يبحث بطل ألمانيا عن مهاجم في الصيف المقبل.

وسجل الكاميروني البالغ من العمر 33 عامًا بانتظام في الموسم الجاري، وأظهر أنه قادر على المشاركة في “المباريات الكبيرة”، وتحديدًا بهدفه الذي سجله في منتصف الأسبوع الماضي ضد باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، ما يزال اسم هاري كين، مهاجم توتنهام، يتداول بقوة في أروقة بايرن.

وذكرت شبكة “سكاي”، الذي نقل عنها موقع “إف سي بي إنسايد” الألماني، أن بايرن سيحاول ضم اللاعب الإنجليزي، إلا أن صفقة وشيكة مستبعدة، بالإضافة إلى مسألة ما إذا كان بايرن يمكنه التعامل ماليًا مع انتقال كين في الوقت القريب.

ويتشكك مسؤولي بايرن في قدرتهم على استقطاب كين، حيث لا يقدم الأخير حاليًا أي إشارات بالمطلق حول رغبته بمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا للتقارير، يود كين البقاء في الدوري الممتاز، من بين عدة أسباب، لتحطيم الرقم القياسي والتربع على عرش الهدافين التاريخين للبطولة، بعد اقترابه من المتصدر آلام شيرر.

آخر الأخبار: