ردود فعل غاضبة بعد الخسارة القاسية للأهلي من صن داونز

خسر نادي الأهلي المصري من نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل اثنين، في مواجهة أقيمت على أرض الأخير، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه الهزيمة، تضاءلت حظوظ “المارد الأحمر” في بلوغ الدور الثاني، إذ تجمد رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 6 نقاط عن المتصدر و5 عن الوصيف.

وأعرب رياضيون وإعلاميون ومتابعون عن غضبهم عبر موقع “تويتر”، عقب تأزم موقف الأهلي في مسابقة التشامبيونزليغ الإفريقي لموسم 2023/2022.

وكتب أحمد حسام ميدو: “رأيي بصراحة أن فريق الأهلي سيء جدًا.. يوجد لاعبون يصخرون بسبب أو بدون سبب، دون أن يكون لديهم مستوى فني كورة رفيع.. لاعبون اعتدات على أن، مهما كانت سيئين، يكونوا محميين من اللجان!.. حديث الشناوي عن توقيت المباراة والملعب يدل على الحالة الذهنية للاعبين قبل المباراة”.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق: “بيرسي تاو وحده!! والباقي لم يسافر إلى جنوب إفريقيا.. دفاع ووسط الأهلي كان مهلهل واستمر في ارتكاب الأخطاء، فيما أهدرت المجموعة الهجومية الفرص المتاحة للتسجيل.. الموقف أصبح معقدًا بسبب ظهور سيء.. الفريق افتقد التركيز والاعتناء وتحمل المسؤولية، للأسف أداء ونتيجة مخزية للأهلي”.

وكتب الصحفي إبراهيم عبد الجواد: “لا روح ولا تركيز، ولا يوجد ضغط ويخسرون كل الالتحامات .. لا وجود لأي رد فعل وأنت خسران.. وأنت في منتهى السوء أضعت هدفين.. صعب كولر يتحمل المسؤولية لوحده والفريق كله خارج الخدمة.. الوحيد الذي كان يحاول هو بيرسي تاو”.

وكتب أحد المشجعين: “الأهلي خسر خمسة مجددًا من نفس الفريق.. يا ترى ما هي الحجة هذه المرة: هل الساعة البيولوجية (ولا اللاعيبة تقلت في الأكل).. أكيد الأهلي يتعاقد مع موكوينا، مدرب ‎صن دوانز، مثلما فعل مع موسيماني.. (أصله بيحب اللي بيكسبه بالخمسة)”.

وأضاف آخر: “الأهلي لم يسافر جنوب إفريقيا.. وفنيًا الفريق والجهاز في أسوأ حالاتهم، وسيظل أي فريق مصري أو منتخب يلعب أمام أي جماهير، أقدامهم لا تحلهم، لأن اللاعبين الموجودون في آخر 10 سنوات لا يعرفوا معنى كلمة جمهور”.

(سي إن إن)

آخر الأخبار: