مارسيلو: لا أفكر في مغادرة فلومينينزي.. وأتمنى أن يتفوق علي ابني مع ريال مدريد

تجنب الظهير البرازيلي مارسيلو، الذي قُدم لاعبًا جديدًا في فلومينينزي، الحديث بشأن عودة محتملة إلى ريال مدريد في نهاية مسيرته الكروية، مؤكدًا أنه يتمنى اللعب “لأعوام كثيرة” في فريق ريو دي جانيرو.

وقال مارسيلو: “لسنا بصدد الحديث اليوم عن ريال مدريد، الذي قدم الكثير من أجلي، إنه يوم الحديث عن فلومينينزي ولا أفكر في الرحيل بعد”، خلال مؤتمر صحافي عقب تقديمه بملعب “ماراكانا”، يوم الجمعة.

واعتبر المدافع البرازيلي المخضرم (34 عامًا) أن أولويته حاليًا هي الاستمرار مع فريقه الجديد حتى انتهاء عقده، الذي وقعه إلى نهاية 2024، مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وتابع: “أتمنى البقاء هنا لأعوام عديدة وحصد الألقاب، لا وسيلة لمعرفة ما سيحدث في المستقبل، لكن ما أريده حقًا هو الاستمرار هنا لوقت طويل”.

ومن البرازيل، سيتابع نجم ريال مدريد السابق مسيرة ابنه إنزو ألفيش (13 عامًا)، والذي التحق لتوه بناشئي “النادي الملكي”، مؤكدًا: “أتمنى أن يتفوق إنزو علي”، بعد 16 عامًا من العودة إلى الفريق الذي استهل فيه مشواره بالملاعب.

ورغم العروض المغرية التي تلقاها من فرق أوروبية والتي كانت ستسهل عليه البقاء برفقة إنزو، أعرب مارسيلو عن تقديره لـ”جهود وثقة” فلومينينزي لإعادته إلى صفوفه.

وكشف: “لا يوجد أثمن من الحب الذي أكنه لفلومينينزي وأريد رد جزء مما عايشته هنا داخل الملعب، كانت ثمة اقتراحات أخرى، لكن فلومينينزي هو بيتي، كانت مفاجأة مدهشة فعلًا”.

وكان في استقبال أسطورة ريال مدريد بملعب “ماراكانا” 35 ألف من مشجعي فلومينينزي، الذي يعود له مارسيلو بعد 16 عامًا، وأكد: “لا أستطيع الانتظار للعب في الماراكانا وارتداء قميص فلومينينزي من جديد بعد 17 عامًا، كما أود خوض كأس ليبرتادوريس وأحلم بالتتويج بها”.

ويعود مارسيلو إلى فلومينينزي بعد مسيرة حافلة مع “الميرينغي”، تلتها محطة انتظار قصيرة في أوليمبياكوس اليوناني لعدة أشهر.

(إفي)

آخر الأخبار: