تشافي: أود أن أكون “فيرغسون برشلونة”

قال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز إنه لا يعتقد أن الوقت مناسب للحديث عن تجديد عقده، مؤكدًا أنه يود أن يكون أليكس فيرغسون البرسا، لكن الأمر “صعب” في اعتقاده.

ومع إدراكه أن السير قاد مانشستر يونايتد على مدار 27 عامًا، أوضح تشافي أنه يحب التواجد في برشلونة، مؤكدًا: “ممتن لكلمات الرئيس (جوان لابورتا)، الذي صرح قبل أيام برغبته في تجديد عقد المدرب، والذي يبلغني دومًا بأنه سعيد بالعمل الذي أقوم به، وهذا هو المهم”.

وأضاف: “أتمنى الاستمرار هنا لأعوام طويلة، لكن أعتقد أن الوقت غير مناسب لمناقشة مسألة التجديد، نظرًا لأن عقد المدرب غير مهم الآن، بل حصد الألقاب”.

لكن تشافي أقر بأنه بحث مع لابورتا مسألة التجديد، رغم أن عقده الحالي يمتد حتى حزيران/يونيو 2024، موضحًا: “أتواصل معه بشكل دائم، أطلعني على رغبته في أكثر من مناسبة، لكنني أطالبه دائمًا بالتروي، لأننا نركز الآن على الفوز بالبطولات، ومن المحتمل كذلك ألا نحققها.. يجدر بنا الاهتمام بالمسائل الرياضية، وليس العقود”.

وأبرز المدرب الكتالوني أهمية مباراة يوم الأحد في “سان ماميس”، موضحًا: “الأحد، ثم الأسبوع المقبل أمام ريال مدريد، ستكون الليغا على المحك.. إنها ست نقاط، ليست حاسمة، لكنها مهمة.. يجب أن نكون على قدر المسؤولية وننافس، ستكون وجبة كروية دسمة، ثم سنفكر في الكلاسيكو”.

(إفي)

آخر الأخبار: