ماني يتحدث عن يومياته في ميونخ.. وذكرياته مع ليفربول

في الوقت المناسب تمامًا للمرحلة الساخنة من الموسم، استعاد ساديو ماني لياقته مرة أخرى، وم استعداده لخوض مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، تحدث النجم السنغالي عن العديد من الأمور الخاصة بحياته في ميونخ، وذكرياته مع ناديه السابق ليفربول.

وفي لقاء مع شبكة “DAZN” أجاب ماني على مجموعة كبيرة من الأسئلة على النجو التالي:

ساديو ماني، هل وجدت مصفف شعر جيد في ميونخ بعد؟:


صديق لي يعتني بشعري. لذلك أنا في أيد أمينة.

في الصيف راهنت: إذا فزت بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، فسوف تصبغ خط شعرك الشهير من الأشقر إلى الأحمر:


هذا صحيح. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، ولكن إذا حدث ذلك فسأحافظ بالطبع على كلمتي.

كخطوة أولى، عليك إبعاد باريس سان جيرمان عن طريق دور الـ16. ما الذي يخطر ببالك عندما ترى هؤلاء السادة الثلاثة هنا (ميسي – مبابي – نيمار)؟:

ميسي هو الأفضل في العالم، فهو يظهر ذلك كل أسبوع وعزز مكانته بالفوز بكأس العالم. لكن الاثنين الآخرين هما أيضًا من بين الأفضل في موقع كل منهما. لدي احترام كبير لهم.

هل الثلاثة هم أفضل من روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وأنت في قمة مستواك في ليفربول؟


لا أحب هذه المقارنات. أحترم جميع اللاعبين وأنا ممتن جدًا لأنني أتيحت لي الفرصة للعب مع بوبي ومو. هم أيضًا من بين أفضل ما تقدمه كرة القدم الهجومية. بالنسبة لي، هم أساطير مثلهم مثل ثلاثي باريس سان جيرمان.

قبل أن تفوزا بدوري أبطال أوروبا معًا في 2019، خسرت المباراة النهائية أمام ريال مدريد قبل عام. ما مدى أهمية تلك الهزيمة في الفوز توتنهام هوتسبر بعدها؟


أقول دائما: أنا لا أخسر أبدا. كل هزيمة فرصة لتعلم شيء ما. استحق ريال مدريد الفوز في ذلك الوقت. لكن كفريق، تحسنت عقليتنا بشكل كبير نتيجة هذه الهزيمة، وزاد عزمنا على الفوز بدوري الأبطال.

من المحتمل أن كل من يفكر في المباراة النهائية ضد ريال مدريد (2018) يضع على الفور أخطاء حارس مرماكم (حينها) لوريس كاريوس في الاعتبار.


الأخطاء تحدث. بالطبع يكون الأمر صعبًا بشكل خاص عندما تفعل شيئًا كهذا أمام العالم بأسره. من المنطقي أن (لوريس) انكسر تمامًا بعد المباراة. لكننا حاولنا مواساته. قادنا لوريس إلى النهائي في المقام الأول مع تصديات رائعة.

في عام 2014 ، عندما كان لا يزال مدربًا لبوروسيا دورتموند، كان يريد كلوب التوقيع معك؟


التقينا في ملعب التدريب في دورتموند وتحدثنا فقط عن كرة القدم في البداية. شرح تكتيكاته والدور الذي سأقوم به في نظامه. في الوقت نفسه، أعطاني الشعور بأنه مهتم بي كشخص، لذلك تحدثنا أيضًا عن الأشياء الخاصة.

لماذا لم تحدث الصفقة؟


لم يكن خطأي ( يضحك ). لكنك تعلم كيف هو الحال في كرة القدم: يجب أن يكون هناك دائمًا اتفاق بين عدة أطراف. هذا لم ينجح.

هل ستكون سعيدًا بمقابلة يورغن كلوب وليفربول في دوري أبطال أوروبا مع بايرن؟ أم أنك تفضل ألا تلعب معهم؟


إنه أمر صعب. بالطبع سيكون من الرائع مشاهدة زملائي السابقين مرة أخرى. لكن إذا لم يكن عليّ أن ألعب ضد ليفربول، فلا بأس بذلك أيضًا.

أحدث الأخبار: