أسطورتا إنجلترا: على هاري كين مغادرة توتنهام (فيديو)

يرى كل من ريو فرديناند وبيتر كراوتش أن على هاري كين أن يتطلع إلى مغادرة توتنهام بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وغادر “سبيرز” المسابقة الأوروبية بالتعادل السلبي مع ميلان في ذهاب ثمن نهائي المسابقة، حيث انتصر الأخير على الأول في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وهذا يعني أن كين، الذي أصبح مؤخرًا أفضل هداف في توتنهام على الإطلاق ويطارد سجل آلان شيرر في الدوري الممتاز، سيبقى بلا ألقاب في نهاية عامه الثالث عشر في النادي اللندني.

وقال فرديناند من قناة “بي تي سبورت” البريطانية: “بغض النظر عما يحدث من حيث الألقاب، فإن جماهير توتنهام يأملون أن يكون هاري كين هو” ذلك “الرجل.”

وأضاف: “إنهم يأملون أن يكون لاعبًا لتوتنهام لبقية مسيرته “.

وأكد: “لو كنت مكانه كنت سأبحث عن مساحات جديدة للحصول على بعض الألقاب. لم يمض وقت طويل على لعب نهائي دوري أبطال أوروبا واحتلاله المركز الثاني في الدوري، لكنهم نادٍ يتحرك بعيدًا عن المكان الذي يريد أن يكون فيه. إنه يحتاج إلى الذهاب إلى حيث يعتقد أنه سيحصل على لقب بأسرع ما يمكن”.

واتفق كراوتش مع ما جاء على لسان فيرديناند، وأبدى استغرابه من عقلية توتنهام وإصرار المدرب أنطونيو كونتي والإدارة على التركيز في دوري الأبطال، وتجاهل المنافسة في الكؤوس المحلية.

أحدث الأخبار: