رأي: ليفربول علّم أرسنال تسجيل الأهداف المتأخرة

رفض مقال رأي الحديث عن الحظ بخصوص الأندية عندما تحصد انتصاراتها في الدقائق الأخيرة من المباريات، بالأخص في حال حدوث هذا الأمر أو الميزة لأكثر من مرتين أو ثلاث مرات في الموسم الواحد.

وقلب أرسنال تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه بورنموث إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت، في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة، وسُجل الهدف الثالث في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وبحسب موقع “مانشستر إيفينيغ نيوز” فقد تعلّم نادي أرسنال من ليفربول تسجيل الأهداف الحاسمة في أوقات حرجة من المباريات خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما ساعده على البقاء في قمة ترتيب المسابقة حتى الآن.

وسجل فريق المدفعجية 10 أهداف في آخر 15 دقيقة من المباريات هذا الموسم واستقبل هدفين فقط، مما منحه صافيًا أفضل من أي فريق آخر في الدوري، واكتسبوا بفضل هذا ميزة الاستمرارية أكثر من خصومهم وكسبوا المكافآت جراء ذلك.

وكان مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، يتحدث عن ليفربول في عام 2019 بخصوص تسجيل الأهداف المتأخرة، لكن ذات الكلمات تنطبق أيضًا على أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا في موسم 2022/ 2023 الجاري.

أحدث الأخبار: